يوفنتوس يسعى لشراء نجم ساسوولو

ستادكم نيوز-تشير تقارير صحفية بأنه بات من يوفنتوس أن يقوم بتضحيات مادية أكبر في حالة أراد الوصول لأهدافه في سوق الانتقالات الحالية وعلى رأسها مانويل لوكاتيلي لاعب وسط فريق ساسولو.

حيث أن فريق النيروفيردي أوضح لليوفي أنه لن يبيع لاعب خط الوسط الدولي الإيطالي إلا مقابل عرض ممتاز، وإلا فإنه سوف يستمر مع الفريق الأسود والأخضر لموسم آخر.

ويحاول اليوفي رفع جودة خط الوسط بشكلٍ كبير بعد وصول المدير الفني الجديد أندريا بيرلو، والي يريد القيام ببعض التعديلات الهامة في السوق قبل بدية الموسم الجديد. وحسب شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية فإن يوفنتوس كان قد قدم عرضاً بقيمة 20 مليون يورو لشراء بطاقة لوكاتيلي لكن نادي ساسوولو رفض هذا العرض واعتبره منخفضاً للغاية.

*وكالات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة