وريكات مسؤولا لمشروع رابطة أندية المحترفين

ستادكم نيوز -قررت الهية التنفيذية في اتحاد كرة القدم تعيين فراس وريكات “كمسؤول لمشروع رابطة أندية المحترفين” تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين وحرصه على تأسيس الرابطة، ولتعزيز مسيرة العمل في ذلك الاتجاه، حتى يكون صلة الوصل بين الاتحاد والأندية والجهات المعنية والرسمية كافة، وقد جاء اختياره استنادا إلى خبراته المتميزة في المجال الرياضي إلى جانب خلفيته القانونية”.

جاء هذا القرار من خلال الجلسة الأخيرة التي عقدتها الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان سموه أكد على تعزيز الجهود الهادفة إلى تأسيس رابطة لأندية المحترفين حيث “تعد الرابطة هدفا رئيسياً لنا، وقام الاتحاد بتسخير إمكاناته كافة خلال الفترة الماضية وسنواصل الجهد وتقديم الإسناد الكامل للأندية لتحقيق ذلك الهدف، ونتطلع أن يكون التفاعل من الأندية ايجابياً وعلى قدر المسؤولية، ووفق خطة محددة ومدروسة”.

ولفت سموه إلى أن الاتحاد استقدم خلال السنوات الماضية العديد من الخبراء على مستوى العالم لتقديم النصح والمساعدة بمهمة تأسيس الرابطة “سنواصل توفير كل ما يلزم لإنجاز ذلك المشروع وبروح التشاركية الكاملة مع الأندية، ولا بد من العمل بكل جدية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف والخطط الساعية إلى المزيد من التطوير.

وأكد الأمير علي أهمية تعزيز الجهد مع الجهات كافة لتوفير موازنة خاصة بتأسيس الرابطة وآلية عملها، وشدد على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة المتطلبات الرئيسية لتلك الغاية المهمة والضرورية.

ويعتبر  تعيين الوريكات مكسبا كبيرا للأندية والاتحاد نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث سبق له العمل في اتحاد كرة القدم وكذلك في اللجنة الأولمبية ومدينة الحسين للشباب ، واكتسب الكثير من الخبرات التي تؤهله للنجاح في هذه المهمة ، بعد أن طال الانتظار بتأسيس هذه الرابطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
المنتخب الرديف يلتقي البحرين مرتين ودياً بالكرة الحسين إربد يرد اطماع الجليل بثلاثية تشكيلة جديدة لمنتخب الكرة السلط يفسد فرحة الوحدات والفيصلي ينجح باختبار الجزيرة والعقبة يعمق جراح البقعة 5 ملايين دولار لبطل «كأس العرب» الوحدات يستضيف السلط ولقاء العراقة يجمع الفيصلي والجزيرة مانشستر سيتي ينتزع لقب الدوري الإنجليزي الممتاز برشلونة يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع ليفانتي الزمالك يعادل الأهلي ويبقى في الصدارة غزارة بالأهداف.....اللحام وعلوان والأسمر ودوغلاس الأبرز والشباب في الصدارة الرمثا يضرب بقوة خماسية بمرمى الحسين عبد القادر مدربا لفريق سحاب ضربة موجعة للوحدات والمنتخب....خطاب يغيب لنهاية الموسم ميلان يطرق مرمى يوفنتوس بثلاثية ريال مدريد يرفض الهدايا ويتعادل مع إشبيلية فوز واداء (متواضع ) للوحدات أمام معان وتعادل السلط والجليل بغياب الاكثر فوزا بالالقاب ....سحب قرعة الدوري النسوي محمد جميل عبد القادر يكتب .....كأس العرب فرصة ثمينة لماذا تأخرت استقالة ذيابات من تدريب فريق سحاب؟ مدرب البقعة حلمي يطب فسخ عقده