وريكات مسؤولا لمشروع رابطة أندية المحترفين

ستادكم نيوز -قررت الهية التنفيذية في اتحاد كرة القدم تعيين فراس وريكات “كمسؤول لمشروع رابطة أندية المحترفين” تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين وحرصه على تأسيس الرابطة، ولتعزيز مسيرة العمل في ذلك الاتجاه، حتى يكون صلة الوصل بين الاتحاد والأندية والجهات المعنية والرسمية كافة، وقد جاء اختياره استنادا إلى خبراته المتميزة في المجال الرياضي إلى جانب خلفيته القانونية”.

جاء هذا القرار من خلال الجلسة الأخيرة التي عقدتها الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان سموه أكد على تعزيز الجهود الهادفة إلى تأسيس رابطة لأندية المحترفين حيث “تعد الرابطة هدفا رئيسياً لنا، وقام الاتحاد بتسخير إمكاناته كافة خلال الفترة الماضية وسنواصل الجهد وتقديم الإسناد الكامل للأندية لتحقيق ذلك الهدف، ونتطلع أن يكون التفاعل من الأندية ايجابياً وعلى قدر المسؤولية، ووفق خطة محددة ومدروسة”.

ولفت سموه إلى أن الاتحاد استقدم خلال السنوات الماضية العديد من الخبراء على مستوى العالم لتقديم النصح والمساعدة بمهمة تأسيس الرابطة “سنواصل توفير كل ما يلزم لإنجاز ذلك المشروع وبروح التشاركية الكاملة مع الأندية، ولا بد من العمل بكل جدية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف والخطط الساعية إلى المزيد من التطوير.

وأكد الأمير علي أهمية تعزيز الجهد مع الجهات كافة لتوفير موازنة خاصة بتأسيس الرابطة وآلية عملها، وشدد على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة المتطلبات الرئيسية لتلك الغاية المهمة والضرورية.

ويعتبر  تعيين الوريكات مكسبا كبيرا للأندية والاتحاد نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث سبق له العمل في اتحاد كرة القدم وكذلك في اللجنة الأولمبية ومدينة الحسين للشباب ، واكتسب الكثير من الخبرات التي تؤهله للنجاح في هذه المهمة ، بعد أن طال الانتظار بتأسيس هذه الرابطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي