وريكات مسؤولا لمشروع رابطة أندية المحترفين

ستادكم نيوز -قررت الهية التنفيذية في اتحاد كرة القدم تعيين فراس وريكات “كمسؤول لمشروع رابطة أندية المحترفين” تنفيذا لتوجيهات سمو الأمير علي بن الحسين وحرصه على تأسيس الرابطة، ولتعزيز مسيرة العمل في ذلك الاتجاه، حتى يكون صلة الوصل بين الاتحاد والأندية والجهات المعنية والرسمية كافة، وقد جاء اختياره استنادا إلى خبراته المتميزة في المجال الرياضي إلى جانب خلفيته القانونية”.

جاء هذا القرار من خلال الجلسة الأخيرة التي عقدتها الهيئة التنفيذية في اتحاد كرة القدم برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان سموه أكد على تعزيز الجهود الهادفة إلى تأسيس رابطة لأندية المحترفين حيث “تعد الرابطة هدفا رئيسياً لنا، وقام الاتحاد بتسخير إمكاناته كافة خلال الفترة الماضية وسنواصل الجهد وتقديم الإسناد الكامل للأندية لتحقيق ذلك الهدف، ونتطلع أن يكون التفاعل من الأندية ايجابياً وعلى قدر المسؤولية، ووفق خطة محددة ومدروسة”.

ولفت سموه إلى أن الاتحاد استقدم خلال السنوات الماضية العديد من الخبراء على مستوى العالم لتقديم النصح والمساعدة بمهمة تأسيس الرابطة “سنواصل توفير كل ما يلزم لإنجاز ذلك المشروع وبروح التشاركية الكاملة مع الأندية، ولا بد من العمل بكل جدية خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف والخطط الساعية إلى المزيد من التطوير.

وأكد الأمير علي أهمية تعزيز الجهد مع الجهات كافة لتوفير موازنة خاصة بتأسيس الرابطة وآلية عملها، وشدد على العمل بروح الفريق الواحد لإنجاز كافة المتطلبات الرئيسية لتلك الغاية المهمة والضرورية.

ويعتبر  تعيين الوريكات مكسبا كبيرا للأندية والاتحاد نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها، حيث سبق له العمل في اتحاد كرة القدم وكذلك في اللجنة الأولمبية ومدينة الحسين للشباب ، واكتسب الكثير من الخبرات التي تؤهله للنجاح في هذه المهمة ، بعد أن طال الانتظار بتأسيس هذه الرابطة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
رابطة اللاعبين تبارك حفل زفاف سمو ولي العهد البدور والرجوب في وداع بعثة الفيصلي .. والمكبر يتأهل لمواجهة الوحدات في النهائي هل يؤجل اتحاد الكرة كلاسيكو درع المئوية..؟!! صالح الراشد يكتب...بعثة الفيصلي تغادر فلسطين والدموع في عينيها مدينة الخليل تحتضن الفيصلي والوحدات والبطولة ستستكمل حوامد: قدمنا مقترح للاتحاد الفلسطيني باعتبار الفيصلي متأهلا للمباراة النهائية الفيصلي يؤكد على قراره بالتوقف عن المشاركة ببطولة القدس والكرامة وعودة البعثة صالح الراشد يكتب....علموهم أن القدس والكرامة عينان في رأس الأمة الفيصلي يبحث مصير استمراره بالمشاركة في بطولة القدس والكرامة حوامدة: الوحدات ليس طرفا بالمشكلة وسنكمل المشوار ببطولة القدس والكرامة الفيصلي يرفض الاستمرار بالمشاركة في بطولة القدس والكرامة ويعود إلى عمان غدا مهزلة للكرة الأردنية بفلسطين ....الفيصلي ينسحب أمام الوحدات ببطولة القدس والكرامة رسميا...مرضي يوقع على كشوفات الحسين إربد منتخبنا تحت ٢٣ عاماً إلى جانب العراق والإمارات في قرعة غرب آسيا بدء العد التنازلي للنسخة 14 من بطولة النادي الوطني الدولية لكرة الطاولة البارالمبية صالح الراشد يكتب...القدس والكرامة" .. شراكة دائمة كُتبت بالعشق والدم بمشاركة 9 منتخبات...قرعة النسخة الرابعة من بطولة تحت ٢٣ عاماً تسحب.. غدا مدب الوحدات: قمة القطبين في فلسطين من أجل تقديم صورة مشرفة للبطولة أبو عابد يؤكد على اهمية المشاركة ببطولة القدس والكرامة والخروج بمكتسبات فنية اغلاق باب التسجيل في سباق الضاحية لرابطة اللاعبين