نهى حتر في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت الأسرة الرياضية الأردنية اليوم الجمعة واحدة من الاداريات المخضرمات بوفاة  أمينة السر والناطق الإعلامي للاتحاد الأردني للجمباز نهى حتر..
ويشار إلى أن الراحلة حتر تملك سيرة رياضية وإدارية دسمة حيث عملت في العديد من الجهات؛ فهي عضو في لجنة المرأة في الاتحاد الدولي للجمباز ؛ ونائب رئيس اتحاد دول البحر المتوسط ونائبة رئيس الاتحاد العربي للجمباز لشؤون المرأة  وكذلك شغلت عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الٱسيوي للجمباز  وفي عضوية العلاقات العامة في الاتحاد العربي وعضوية لجنة الثقافة والتربية الرياضية في اتحاد غرب آسيا؛ وعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية ورئيسة لجنة رياضة المرأة في الأولمبية  ولها العديد من المشاركات الخارجية.

أسرة موقع (ستادكم نيوز )  تتقدم من اسرة الفقيدة وبالاخص زوجها الرياضي المهندس غسان غانم بأجر التعازي والمواساة ، وتدعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الوحدات في مجموعة صعبة إلى جانب السد والنصر والفائز من العين وفولاذ خرسان الفيصلي يستهل مشواره بالسيب العُماني والسلط يلتقي المحرق البحريني الفيصلي يستقطب الناطور وأبو زريق والخب...هل سيشكل هؤلاء الاضافة المطلوبة؟ "العربي للصحافة الرياضية" يطلق استفتائه لنجوم الكرة العربية محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية لماذا يُغيّب الإعلام وتكثر التسريبات؟ الاتحاد الآسيوي يلغي مجموعة من بطولاته الاتحاد الآسيوي يقرر إقامة دوري الابطال والكأس بنظام التجمع وفاة 4 لاعبين برازيليين ورئيس النادي في تحطم طائرتهم لاعب ريال مدريد مارتن أوديغارد ينتقل لارسنال على سبيل الاعارة اتلتيكو مدريد يواصل زحفه صوب لقب الدوري الاسباني برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي يوفنتوس يتغلب على بولونيا ويقلص الفارق مانشستر يونايتد يهزم ليفربول الوحدات يعسكر خارجيا ويعين جمال مديرا للفريق الوحدات يستقطب عصام وعبد المنعم اتحاد الكرة يحدد مواعيد بطولاته ...الدرع الشهر القادم والدوري والكؤوس في نيسان والكأس في آب منتخب الكرة يتعادل مع دينامو كييف الأوكراني ودياً اتحاد الكرة يحدد موعد الجولة الأخيرة من كرة المظاليم اتحاد غرب آسيا يحدد موعد بطولاته والسالم يؤكد على أهمية التشاركية