نهى حتر في ذمة الله

ستادكم نيوز -فقدت الأسرة الرياضية الأردنية اليوم الجمعة واحدة من الاداريات المخضرمات بوفاة  أمينة السر والناطق الإعلامي للاتحاد الأردني للجمباز نهى حتر..
ويشار إلى أن الراحلة حتر تملك سيرة رياضية وإدارية دسمة حيث عملت في العديد من الجهات؛ فهي عضو في لجنة المرأة في الاتحاد الدولي للجمباز ؛ ونائب رئيس اتحاد دول البحر المتوسط ونائبة رئيس الاتحاد العربي للجمباز لشؤون المرأة  وكذلك شغلت عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الٱسيوي للجمباز  وفي عضوية العلاقات العامة في الاتحاد العربي وعضوية لجنة الثقافة والتربية الرياضية في اتحاد غرب آسيا؛ وعضوية مجلس إدارة اللجنة الأولمبية الأردنية ورئيسة لجنة رياضة المرأة في الأولمبية  ولها العديد من المشاركات الخارجية.

أسرة موقع (ستادكم نيوز )  تتقدم من اسرة الفقيدة وبالاخص زوجها الرياضي المهندس غسان غانم بأجر التعازي والمواساة ، وتدعو المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين