نابولي يتفوق على بارما في الدوري الايطالي

ستادكم نيوز -تغلب نابولي على مضيفه بارما 2-0 اليوم الأحد في الجولة الأولى للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز جنوى على ضيفه كروتوني 4-1.

وبذلك يحتل جنوى صدارة الترتيب مؤقتا بفارق الأهداف عن نابولي صاحب المركز الثاني، ولكل منهما 3 نقاط.

وسيطر نابولي على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن من دون فرص حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

وحسم نابولي الفوز في الشوط الثاني، حيث تقدم البلجيكي درايس ميرتينز بهدف في الدقيقة 64، مستغلا الإبعاد الخاطئ للكرة من جانب مدافع بارما سيموني ياكوبوني.

وأضاف لورينزو إنسييني الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 77 بتسديدة قوية لم يستطع لويغي سيبي حارس بارما التعامل معها.

وحقق جنوى فوزا كبيرا 4-1 على ضيفه كروتوني في بداية مشواره في البطولة هذا الموسم.

وتقدم جنوى مبكرا عن طريق ماتيا ديسترو في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف زميله جوران بانديف الهدف الثاني في الدقيقة العاشرة، غير أن إيمانويل ريفيري قلص الفارق بتسجيله هدفا لكروتوني في الدقيقة 28.

وأعاد ديفيد زاباكوستا فارق الهدفين بتسجيله الهدف الثالث لجنوى في الدقيقة 34، في حين تكفل ماركو بياتسا بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 75.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!