نابولي يتغلب على اتلانتا ويتقدم للترتيب الثالث بالدوري الايطالي

ستادكم نيوز -تقدم فريق نابولي للمركز الثالث في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عرقل انطلاقة أتلانتا الرائعة في الموسم الجديد، وتغلب عليه 4-1 اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

ورفع نابولي رصيده إلى 8 نقاط، في حين تجمد رصيد أتلانتا عند 9 نقاط، حيث تلقى اليوم الهزيمة بعد 3 انتصارات متتالية، وتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ميلان، الذي يلتقي اليوم جاره إنتر ميلان.

وجاءت الأهداف الأربعة لنابولي في الشوط الأول، وسجلها هيرفينج لوزانو (الهدفين الأول والثاني) وماتيو بوليتانو وفيكتور أوسيمين في الدقائق 23 و27 و30 و43، على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، رد أتلانتا بهدفه الوحيد الذي سجله سام لامرز في الدقيقة 69.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!