نابولي يتغلب على اتلانتا ويتقدم للترتيب الثالث بالدوري الايطالي

ستادكم نيوز -تقدم فريق نابولي للمركز الثالث في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما عرقل انطلاقة أتلانتا الرائعة في الموسم الجديد، وتغلب عليه 4-1 اليوم السبت في الجولة الرابعة من المسابقة.

ورفع نابولي رصيده إلى 8 نقاط، في حين تجمد رصيد أتلانتا عند 9 نقاط، حيث تلقى اليوم الهزيمة بعد 3 انتصارات متتالية، وتراجع إلى المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف ميلان، الذي يلتقي اليوم جاره إنتر ميلان.

وجاءت الأهداف الأربعة لنابولي في الشوط الأول، وسجلها هيرفينج لوزانو (الهدفين الأول والثاني) وماتيو بوليتانو وفيكتور أوسيمين في الدقائق 23 و27 و30 و43، على الترتيب.

وفي الشوط الثاني، رد أتلانتا بهدفه الوحيد الذي سجله سام لامرز في الدقيقة 69.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين