مودريتش يقود كرواتيا للفوز على النمسا

ستادكم نيوز –

بلغ منتخب كرواتيا الدور قبل نهائي دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم العام المقبل، بعدما هز المدافع ديان لوفرين الشباك في عودته للمنتخب في الفوز 3-1 على النمسا في فيينا.

وسجل لوفرين، الذي خاض أول مباراة مع منتخب بلجيكا، في نحو عام، الهدف الثالث، لتتصدر كرواتيا المجموعة الأولى في المستوى الأول برصيد 13 نقطة متقدمة بنقطة واحدة على الدنمرك صاحبة المركز الثاني.

وهبطت النمسا إلى المستوى الثاني بعد احتلالها المركز الأخير في المجموعة بأربع نقاط متأخرة بنقطة واحدة عن فرنسا بطلة العالم والتي خسرت 2-صفر في الدنمرك.

ومنح لوكا مودريتش التقدم لمنتخب كرواتيا، الذي يلقب بالناريين أو الحارقين، محرزا هدفه 23 مع المنتخب بعد تمريرة من نيكولا فلاشيتش.

لكن هذا التفوق لم يدم سوى لثلاث دقائق، إذ أدركت النمسا التعادل عندما حول كريستوف باومجارتنر تمريرة مارسيل زابيتسر بضربة رأس في المرمى.

واستعادت كرواتيا تفوقها بتسجيل هدفين في غضون ثلاث دقائق في منتصف الشوط الثاني، إذ أحرز ماركو ليفايا الهدف الثاني بضربة رأس بعد تمريرة إيفان بريشيتش العرضية، قبل أن يضيف لوفرين الهدف الثالث بعد تمريرة عرضية من لوفرو ماير.

وأصبح ماركو أرناوتوفيتش الأكثر مشاركة مع منتخب النمسا متفوقا على أندرياس هيرتسوج، إذ خاض مباراته رقم 104.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟