محمدوف يبدي استعداده لاحتراف كرة القدم وينتظر عروض الأندية

ستادكم نيوز -عبّر بطل رياضة الفنون القتالية المختلطة المعتزل الروسي حبيب نور محمدوف عن رغبته في لعب كرة القدم، واستعداده للتفاوض على العروض التي ستقدم له من الأندية.

ونشر حبيب مقطع فيديو على صفحته الشخصية عبر موقع إنستغرام، يظهر فيه وهو يركض على الرمال، وأرفقه بهذا التعليق “أستعد لبداية مشواري في كرة القدم، مستعد لاستقبال العروض”.لاقى فيديو حبيب، الذي أعاد نشره على موقع تويتر أيضا؛ تفاعلا واسعا، وشارك بعض المغردين صورا للاعب بقمصان الأندية التي يشجعونها، متمنين قدومه لها، في حين تساءلت بعض التفاعلات عن المكان الذي يمكن أن يلعب فيه المقاتل المعتزل.ورحبت أندية بفكرة لعب حبيب كرة القدم، حيث علّق نادي “توكسون” الأميركي لكرة القدم على منشور البطل الروسي، بنشر صورة مركبة لحبيب بقميص الفريق مرفقة بعبارة “سنكون على اتصال”، في حين قال له نادي “فانكوفر وايت كابس” الكندي “استمع لعرضي”.وشارك نور محمدوف في وقت سابق من الشهر الحالي مع النجم الهولندي السابق كلارنس سيدورف في مباراة لكرة القدم أمام فريق يقوده الطباخ التركي الشهير بوراك أوزديمير.

*الصورة : تجمع محمدوف ورونالدو في مناسبة سابقة

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي