لاعب الجبيهة عبدالله اللوزي في ذمة الله

ستادكم نيوز – فجعت أسرة نادي الجبيهة بوفاة لاعب فريق كرة القدم السابق عبدالله اللوزي ، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الثلاثاء، بعد مسيرة حافلة بالعطاء.

والراحل عبدالله الذي لعب في الخط الامامي بفريق الجبيهة كان يشكل اضافة كبيرة لفريقه الذي نافس مطولا في دوري الدرجة الاولى منتصف الثمانينيات وضم العديد من النجوم أمثال :عيد اللوزي ويوسف صالح اللوزي وسالم عبدربه اللوزي وسلامه سالم اللوزي وسلامه خالد اللوزي وبسام عيد اللوزي كما شارك المرحوم مع منتخب الوسط في البطولة التي نظمها اتحاد كرة القدم على مستوى المحافظات. وقد تحلى الراحل ايضا بالروح الرياضية والاخلاق العالية واحترام رفاقه .

(أسرة موقع ستادكم نيوز) تتقدم من أسرة نادي الجبيهة وكذلك أسرة واصدقاء الفقيد بأحر التعازي والمواساة وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

*المرحوم عبدالله اللوزي يقف في الصورة الثالث من اليمين.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات