“كورونا” تهدد مصير الدوري الالماني

ستادكم نيوز – 

رفضت رابطة الدوري الألماني لكرة القدم  الأربعاء دعوة لإيقاف الموسم لعدة أسابيع بعد زيادة حادة في عدد حالات كوفيد-19 بالبلاد.

وكانت رابطة الدوري الألماني -التي تدير الدرجتين الأولى والثانية- ترد على دعوة من “هيلغه ليونهارت” رئيس نادي “إرزغيبيرغ أوه” لإيقاف الموسم حتى ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وقال ليونهارت إن كرة القدم بحاجة لأن تكون مثلا أعلى وأن تضع سلامة الناس أولا لتقليل مخاطر زيادة الإصابات وتخفيف الحمل من على النظام الصحي الألماني.

وقالت الرابطة في بيان إن أي إجراءات مستقبلية ستتبع نصيحة السلطات.

وتابعت “المتفق عليه بين كل الأندية الـ36 (في الدرجتين الأولى والثانية) منذ بداية الوباء كان التصرف دائما بناء على إرشادات الدولة”.

وسجلت ألمانيا نحو 67 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا و335 وفاة، ليرتفع العدد الإجمالي للوفيات إلى ما يقرب من 100 ألف.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا غاب الحكام العرب عن كأس العرب بقطر؟ تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف