قمة الوحدات والرمثا بنكهة خاصة

ستادكم نيوز -عشاق الكرة الأردنية عامة ومحبو الناديين الشقيقين الوحدات والرمثا على موعد مع لقاء لن يخلو من الإثارة والقوة والتمسك بالنقاط ، اليوم الخميس تأكيدا للتفرد بالمقدمة، أو تحسينا للترتيب على سلم المنافسة.. وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
حساسية المباراة تنبع من كون نتيجتها تبدو هامة جدا لنادي الحسين أقرب المنافسين للوحدات المتصدر حال تعثره، كما أنها مصدر راحة نسبية لبقية الفرق انطلاقا من بعثرة الأوراق في المقدمة..
وعلى ذلك ليس ثمة متسع من الخيارات أمام الجهازين التدريبيين الذين سيسعى كل منهما لمفاجأة الآخر، والتسجيل عبر ما هو متوفر لديه من منصات الإطلاق..
بلغة الأرقام والمواجهات السابقة يتباين موقف الفريقين، و تميل الآراء لترجيح كفة الوحدات المتصدر بـ 12 نقطة، محافظا على سجله خاليا من الخسارة، ودون أن تلامس الكرة شباكه، في حين يمتلك الرمثا 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة. وهذا منطق القراءة الرقمية التي لا تحالفها الحظوظ أحيانا!
فهل يحمل لنا الكابتن المجتهد جمال محمود الخبير بلاعبي الوحدات وربان فريق الرمثا الجديد، مفاجأة يجسد من خلالها قدرته على قراءة ما يدور في مخيلة الكبير عبد الله أبو زمع ولاعبيه؟؟ أم يحقق الوحدات المكتمل فنيا فوزه الخامس على التوالي، محلقا مجددا في الصدارة؟.

*زياد الحمد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟