قمة الوحدات والرمثا بنكهة خاصة

ستادكم نيوز -عشاق الكرة الأردنية عامة ومحبو الناديين الشقيقين الوحدات والرمثا على موعد مع لقاء لن يخلو من الإثارة والقوة والتمسك بالنقاط ، اليوم الخميس تأكيدا للتفرد بالمقدمة، أو تحسينا للترتيب على سلم المنافسة.. وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من دوري المحترفين لكرة القدم.
حساسية المباراة تنبع من كون نتيجتها تبدو هامة جدا لنادي الحسين أقرب المنافسين للوحدات المتصدر حال تعثره، كما أنها مصدر راحة نسبية لبقية الفرق انطلاقا من بعثرة الأوراق في المقدمة..
وعلى ذلك ليس ثمة متسع من الخيارات أمام الجهازين التدريبيين الذين سيسعى كل منهما لمفاجأة الآخر، والتسجيل عبر ما هو متوفر لديه من منصات الإطلاق..
بلغة الأرقام والمواجهات السابقة يتباين موقف الفريقين، و تميل الآراء لترجيح كفة الوحدات المتصدر بـ 12 نقطة، محافظا على سجله خاليا من الخسارة، ودون أن تلامس الكرة شباكه، في حين يمتلك الرمثا 5 نقاط من فوز وتعادلين وخسارة. وهذا منطق القراءة الرقمية التي لا تحالفها الحظوظ أحيانا!
فهل يحمل لنا الكابتن المجتهد جمال محمود الخبير بلاعبي الوحدات وربان فريق الرمثا الجديد، مفاجأة يجسد من خلالها قدرته على قراءة ما يدور في مخيلة الكبير عبد الله أبو زمع ولاعبيه؟؟ أم يحقق الوحدات المكتمل فنيا فوزه الخامس على التوالي، محلقا مجددا في الصدارة؟.

*زياد الحمد

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين