فوز ليفربول وتعادل لريال مدريد وآياكس في دوري ابطال أوروبا

ستادكم نيوز -أنقذ الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو فريقهما ريال مدريد الإسباني من صدمة جديدة في مسيرته الأوروبية وقاداه للتعادل 2-2 في الوقت القاتل أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

فعلى ملعب بوروسيا بارك في مدينة مونشنغلادباخ الألمانية، لقن الفريق المضيف الريال درسا قاسيا جديدا وأفسد عليه فرحة الفوز في الكلاسيكو على برشلونة 3-1 يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني، لكن هدفا في الوقت بدل الضائع للمباراة أنقذ الريال من تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة هذا الموسم والرابعة على التوالي في البطولة.

وكان الريال في طريقه للهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة، ولكنه انتزع التعادل في الوقت القاتل ليحصد النقطة الأولى له في هذه المجموعة وإن ظل في قاع المجموعة، بينما رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى نقطين في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام إنتر.

وأنهى مونشنغلادباخ الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ماركوس تورام في الدقيقة 33.وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له وللفريق الألماني في الدقيقة 58، في حين سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف تجديد الأمل للريال في الدقيقة 87 ثم سجل كاسيميرو هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأفلت ليفربول الإنجليزي بـ3 نقاط ثمينة من كمين ضيفه ميتييلاند الدانماركي وفاز عليه 2-صفر الثلاثاء في الجولة الثانية ايضا، التي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلانتا الإيطالي مع أياكس الهولندي 2-2.

فعلى ملعب أنفيلد في ليفربول، عانى أصحاب الأرض من غياب عدد من نجومهم الأساسيين عن التشكيلة الأساسية، لكنهم انتزعوا فوزا ثمينا ليكون الانتصار الثاني على التوالي لأصحاب القميص الأحمر.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام أتلانتا، وظل ميتييلاند في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل البرتغالي ديوغو جوتا هدف التقدم في الدقيقة 55، وهو الهدف رقم 10 آلاف في تاريخ فريق ليفربول.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعلى ملعب جيويس في بيرغامو، رفض أتلانتا أن يفسد الضيوف احتفال الفريق بخوض أول مباراة له في دوري الأبطال على هذا الملعب، وانتزع أتلانتا تعادلا ثمينا 2-2، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، في حين حصد أياكس أول نقطة له في هذه المجموعة وظل في المركز الثالث.

وأنهى أياكس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما دوشان تاديتش ولاسينا تراوري في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و38.

وفي الشوط الثاني، رد أتلانتا بقوة وسجل هدفين بتوقيع الكولومبي الدولي دوفان زاباتا في الدقيقتين 54 و60.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟