فوز ليفربول وتعادل لريال مدريد وآياكس في دوري ابطال أوروبا

ستادكم نيوز -أنقذ الفرنسي كريم بنزيمة والبرازيلي كاسيميرو فريقهما ريال مدريد الإسباني من صدمة جديدة في مسيرته الأوروبية وقاداه للتعادل 2-2 في الوقت القاتل أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، يوم الثلاثاء، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

فعلى ملعب بوروسيا بارك في مدينة مونشنغلادباخ الألمانية، لقن الفريق المضيف الريال درسا قاسيا جديدا وأفسد عليه فرحة الفوز في الكلاسيكو على برشلونة 3-1 يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني، لكن هدفا في الوقت بدل الضائع للمباراة أنقذ الريال من تلقي الهزيمة الثانية على التوالي في المسابقة هذا الموسم والرابعة على التوالي في البطولة.

وكان الريال في طريقه للهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة، ولكنه انتزع التعادل في الوقت القاتل ليحصد النقطة الأولى له في هذه المجموعة وإن ظل في قاع المجموعة، بينما رفع مونشنغلادباخ رصيده إلى نقطين في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام إنتر.

وأنهى مونشنغلادباخ الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله ماركوس تورام في الدقيقة 33.وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب نفسه الهدف الثاني له وللفريق الألماني في الدقيقة 58، في حين سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف تجديد الأمل للريال في الدقيقة 87 ثم سجل كاسيميرو هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وأفلت ليفربول الإنجليزي بـ3 نقاط ثمينة من كمين ضيفه ميتييلاند الدانماركي وفاز عليه 2-صفر الثلاثاء في الجولة الثانية ايضا، التي شهدت اليوم أيضا تعادل أتلانتا الإيطالي مع أياكس الهولندي 2-2.

فعلى ملعب أنفيلد في ليفربول، عانى أصحاب الأرض من غياب عدد من نجومهم الأساسيين عن التشكيلة الأساسية، لكنهم انتزعوا فوزا ثمينا ليكون الانتصار الثاني على التوالي لأصحاب القميص الأحمر.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام أتلانتا، وظل ميتييلاند في قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، ثم سجل البرتغالي ديوغو جوتا هدف التقدم في الدقيقة 55، وهو الهدف رقم 10 آلاف في تاريخ فريق ليفربول.

وأضاف محمد صلاح الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وعلى ملعب جيويس في بيرغامو، رفض أتلانتا أن يفسد الضيوف احتفال الفريق بخوض أول مباراة له في دوري الأبطال على هذا الملعب، وانتزع أتلانتا تعادلا ثمينا 2-2، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة، في حين حصد أياكس أول نقطة له في هذه المجموعة وظل في المركز الثالث.

وأنهى أياكس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين سجلهما دوشان تاديتش ولاسينا تراوري في الدقيقتين 30 من ضربة جزاء و38.

وفي الشوط الثاني، رد أتلانتا بقوة وسجل هدفين بتوقيع الكولومبي الدولي دوفان زاباتا في الدقيقتين 54 و60.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نجوم الكرة القدامى في منزل الزميل البوريني ليفربول يودع..تأهل أتلانتا وروما وليفركوزن ومرسيليا لنصف نهائي الدوري الأوروبي مؤتمرات التربية الرياضية الواقع والمأمول ريال مدريد يقصي مانشستر سيتي ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأمريكي جون كاتلين يواصل الصدارة وتأهل مغربي في بطولة السعودية المفتوحة للجولف المنتخب الأولمبي يخسر أمام قطر في الوقت القاتل الاتحاد العربي للثقافة الرياضية يكرم نجوم الرياضة العربية للعام 2023 تشكيلة المنتخب الأولمبي أما نظيره القطري جود محمد وراكان دسة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الاساسية العليا     الأمريكي كاتلين يتألق والعطية يقود المشاركة المحلية في بطولة السعودية المفتوحة للجولف انطلاق بطولة المرحلة الاساسية العليا للشطرنج عبر الانترنت نشامى الأولمبي يرمي قفاز التحدي أمام قطر برسم التأهل  ختام ناجح لبطولة الجمهورية المفتوحة " للدراجون بوت "ومنتخب مصر يطير للشارقة غدا  سان جيرمان ينقلب على برشلونة ودورتمد يقصي اتلتيكو الأمير علي يثني على اداء المنتخب الأولمبي ويطالب بالمزيد....صور بطولة السعودية المفتوحة للجولف تنطلق غداً في الرياض بمشاركة 144 نجماً عالميا وعربياً الأولمبي يطوي صفحة استراليا ويتحضر للمواجهة القطرية القضاه وخويرة ابطال البطولة المدرسية الرابعة للشطرنج عبر الانترنت للمرحلة الثانوية "رابطة اللاعبين" تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري احتفالاً بعيد الإستقلال واليوبيل الفضي وميلاد ال... نجم الجولف السعودي عثمان الملا يعلن جاهزيته للمنافسة في بطولة السعودية المفتوحة