عضو اتحاد الكرة الأسبق التل في ذمة الله

ستادكم نيوز -انتقل إلى رحمة الله تعالى العضو الأسبق لمجلس ادارة الاتحاد الأردني لكرة القدم المحامي عبد الرؤوف التل

وكان الراحل التل عمل في عضوية اتحاد الكرة في متتصف التسعينات بالاضافة إلى رئاسته للجنة الشمال الكروية، وكان من الاعضاء الفعلية وترأس العديد من الوفود الرسمية للمنتخبات الوطنية المختلفة خلال مشاركتها في الاستحقاقات الخارجية، كان اخرها عام 1996 ، عندما ترأس بعثة منتخب الناشئين تحت 16 سنة المشاركة في بطولة الكوكو كولا الودية ، وكان من ابرز اللاعبين في صفوف منتخبنا محمود شلباية وعبدالله القططي أحمد دعسان ومحمد سعادة .

كما عمل الراحل رئيسا لبلدية اربد لفترة قرابة ال 8 سنوات ، وشهدت البلدية العديد من الانجازات في عهده لا سيما في الجانب الرياضي وئيسا للنادي العربي ولفترة طويلة.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!