سواريز يستعين بزوجته وصولا إلى يوفنتوس

ستادكم نيوز-تشير التقارير إلى اقتراب مهاجم برشلونة لويس سواريز من الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقود هجوم الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يطرح سؤالا عن كيفية تعامله مع قائد الفريق جورجيو كيليني مدافع إيطاليا الذي عضه سواريز في مباراة بكأس العالم 2014.

وذكرت وسائل إعلام في إيطاليا وأوروغواي أن سواريز (33 عاما) سيؤدي اختبار لغة اليوم الاثنين في إطار سعيه للحصول على الجنسية الإيطالية، ليتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس الذي يسعى لضمه منذ إعلان برشلونة التخلي عنه.

لكن المعضلة التي واجهت يوفنتوس هي وصوله إلى الحد الأقصى من اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بتعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، والأميركي الدولي ويستون ماكيني، وسيسمح له فقط بضم سواريز إذا حصل على جواز سفر إيطالي.

وقالت التقارير إن سواريز مؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية لأن زوجته مواطنة إيطالية، رغم أن ليس من الواضح كيف يمكن استكمال هذه العملية -التي تستغرق عدة سنوات في المعتاد- خلال شهر واحد.

وذكر برنامج “بوليديبورتيفو” في تلفزيون أوروغواي بالإضافة إلى صحف إيطالية أمس الأحد أن سواريز سيؤدي الاثنين امتحان المرحلة “ب1” في اللغة الإيطالية التي تعد مرحلة تحت المتوسطة، وهي الحد الأدنى المطلوب.

ويبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر/أيلول، لكن فترة الانتقالات لن تنتهي سوى في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات