سواريز يستعين بزوجته وصولا إلى يوفنتوس

ستادكم نيوز-تشير التقارير إلى اقتراب مهاجم برشلونة لويس سواريز من الانتقال إلى يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي لكرة القدم، ليقود هجوم الفريق مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وهو ما يطرح سؤالا عن كيفية تعامله مع قائد الفريق جورجيو كيليني مدافع إيطاليا الذي عضه سواريز في مباراة بكأس العالم 2014.

وذكرت وسائل إعلام في إيطاليا وأوروغواي أن سواريز (33 عاما) سيؤدي اختبار لغة اليوم الاثنين في إطار سعيه للحصول على الجنسية الإيطالية، ليتمكن من الانتقال إلى يوفنتوس الذي يسعى لضمه منذ إعلان برشلونة التخلي عنه.

لكن المعضلة التي واجهت يوفنتوس هي وصوله إلى الحد الأقصى من اللاعبين القادمين من خارج الاتحاد الأوروبي بتعاقده مع لاعب الوسط البرازيلي أرتور ميلو، والأميركي الدولي ويستون ماكيني، وسيسمح له فقط بضم سواريز إذا حصل على جواز سفر إيطالي.

وقالت التقارير إن سواريز مؤهل للحصول على الجنسية الإيطالية لأن زوجته مواطنة إيطالية، رغم أن ليس من الواضح كيف يمكن استكمال هذه العملية -التي تستغرق عدة سنوات في المعتاد- خلال شهر واحد.

وذكر برنامج “بوليديبورتيفو” في تلفزيون أوروغواي بالإضافة إلى صحف إيطالية أمس الأحد أن سواريز سيؤدي الاثنين امتحان المرحلة “ب1” في اللغة الإيطالية التي تعد مرحلة تحت المتوسطة، وهي الحد الأدنى المطلوب.

ويبدأ الموسم الجديد في الدوري الإيطالي في 19 سبتمبر/أيلول، لكن فترة الانتقالات لن تنتهي سوى في الخامس من أكتوبر/تشرين الأول المقبل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا