سان جيرمان يسعى لاستقطاب رونالدو وتجديد عقدي نيمار ومبابي

ستادكم نيوز -كشف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه بدأ في المهمة الصعبة المتمثلة في تجديد عقدي نجميه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، وأن بطل الدوري الفرنسي يسعى أيضا لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث ليوناردو -في بث مباشر عبر حساب النادي على فيسبوك- عن تجديد تعاقد سان جيرمان مع بعض نجومه قائلا “لقد بدأنا الحديث مع الجميع، فكرة تجديد نيمار موجودة، نحن في البداية”.

وسُئل عن موقف مبابي وحقيقة انتقاله إلى مدريد، فقال إن التواصل والوعود سمة الأندية الإسبانية التي تختلف عن سان جيرمان الذي يوجد له مالك، مؤكدا أن بطل الدوري الفرنسي لا يقدم وعودا بل حقيقة وأنه يعتمد على العلاقة والتواصل المباشر مع النجم الفرنسي.

لكن ليوناردو وضع هامشا لرحيل مبابي أو نيمار أو حتى كليهما عن باريس بقوله “سنحاول الاحتفاظ بكليهما، من الصعب الاحتفاظ بالأفضل في العالم”.

وردا على شائعات ربطت نجم يوفنتوس رونالدو بالانتقال إلى سان جيرمان، فتح ليوناردو الباب أمام انتقال “الدون” إلى باريس ليؤكد أنهم يسعون للتعاقد معه بالفعل “لا يمكن تفويت الأسئلة حول النجم البرتغالي، اليوم في كرة القدم لا نعرف ما سيحدث. ربما يستيقظ رونالدو غدا ويقول إنني أريد اللعب في مكان آخر. من يستطيع التعاقد معه، إنها دائرة مغلقة وباريس سان جيرمان في هذه الدائرة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
مبادرة شبابية لتعزيز التقارب بين الفيصلي والوحدات وإزالة الاحتقان إدارة الوحدات توافق على إعارة أبو طه لنادي KAA GENT البلجيكي انتخابات المكتب التنفيذي الآسيوي ومجلس فيفا وملف الفائز باستضافة كأس آسيا 2027 غدا نجوم العالم يظهرون في بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة هل يعود قطيشات لممارسة نشاطه في الفيصلي؟ العوضات وسمير وعصام في الدوري الكويتي والاستغناء عن الصيفي كسب القضية بالمحكمة..اتحاد الكرة يرفض عودة أحد موظفيه ويطلب منه الجلوس في منزله سان جيرمان يفرط بالفوز ويتعادل مع رانس شقم يتهم "مؤقتة السلة" بالإقصاء ويرفض خوض الانتخابات البزور مدربا لفريق الرمثا الراشد يكتب...فشل الكرة الاردنية بعنوان .. "عيش اللحظة وابكي على الأطلال"..!! وفد الاتحاد الدولي يصل عمان للإشراف على بطولة الأردن الدولية بكرة الطاولة الإستفادة من التعمري .. !!! لماذا رفض الوحدات تلبية رغبة اتحاد السلة والعودة للمشاركة ؟ ريال مدريد يتعثر أمام سوسيداد ويخرج بنقطة منتخب الشباب يتعادل مع نظيره العراقي وديا بحضور الأمير مرعد ووزير الشباب..لقاء (لمسة الوفاء) للبطلة الراحلة مها البرغوثي يبرز إنجازاتها وتضحيا... أولمبيك مرسيليا الفرنسي يتعاقد مع النجم المغربي أوناحي برشلونة يعبر جيرونا ويتوج ويتسيد لقب بطل الشتاء اتحاد كرة القدم يصدر مواعيد بطولاته الجديدة