سان جيرمان يسعى لاستقطاب رونالدو وتجديد عقدي نيمار ومبابي

ستادكم نيوز -كشف البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي أنه بدأ في المهمة الصعبة المتمثلة في تجديد عقدي نجميه الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار، وأن بطل الدوري الفرنسي يسعى أيضا لضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وتحدث ليوناردو -في بث مباشر عبر حساب النادي على فيسبوك- عن تجديد تعاقد سان جيرمان مع بعض نجومه قائلا “لقد بدأنا الحديث مع الجميع، فكرة تجديد نيمار موجودة، نحن في البداية”.

وسُئل عن موقف مبابي وحقيقة انتقاله إلى مدريد، فقال إن التواصل والوعود سمة الأندية الإسبانية التي تختلف عن سان جيرمان الذي يوجد له مالك، مؤكدا أن بطل الدوري الفرنسي لا يقدم وعودا بل حقيقة وأنه يعتمد على العلاقة والتواصل المباشر مع النجم الفرنسي.

لكن ليوناردو وضع هامشا لرحيل مبابي أو نيمار أو حتى كليهما عن باريس بقوله “سنحاول الاحتفاظ بكليهما، من الصعب الاحتفاظ بالأفضل في العالم”.

وردا على شائعات ربطت نجم يوفنتوس رونالدو بالانتقال إلى سان جيرمان، فتح ليوناردو الباب أمام انتقال “الدون” إلى باريس ليؤكد أنهم يسعون للتعاقد معه بالفعل “لا يمكن تفويت الأسئلة حول النجم البرتغالي، اليوم في كرة القدم لا نعرف ما سيحدث. ربما يستيقظ رونالدو غدا ويقول إنني أريد اللعب في مكان آخر. من يستطيع التعاقد معه، إنها دائرة مغلقة وباريس سان جيرمان في هذه الدائرة”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات