ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو ويشعل الدوري الاسباني

ستادكم نيوز –

وأشعل ريال مدريد المنافسة على صدارة الليغا بفوزه الثمين على المتصدر أتلتيكو مدريد 2-صفر في ديربي ناري بالعاصمة الإسبانية، أعاد روح الانتصارات الكبيرة إلى الملكي الجريح.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فاز الملكي بجدارة على غريمه أتلتيكو مدريد في الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليلحق به الهزيمة الأولى في البطولة هذا الموسم.

الفوز رفع رصيد الملكي إلى 23 نقطة ليتقدم من المركز الرابع إلى الثالث بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي ما زال متصدرا رغم توقف رصيده عند 26 نقطة، ولعب مباراة أقل من الريال.

لكن سرعان ما ترجم الريال سيطرته بتسجيل هدفه الأول في الدقيقة 15 عن طريق نجمه البرازيلي كاسيميرو.

سيطر الملكي على المباراة منذ بدايتها وشنّ عدة هجمات كان أخطرها تصويبة كريم بنزيمة التي تصدى لها حارس أتلتيكو يان أوبلاك والقائم الأيمنالهدف منح الملكي ثقة كبيرة واستطاع أن يعزز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 من تصويبة صاروخية من داني كارفخال، اصطدمت بالقائم الأيمن وارتدت من ظهر أوبلاك في المرمى.وشهدت المباراة تسجيل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رقما قياسيا جديدا يضاف لسجله الزاخر بالألقاب والأرقام القياسية، حيث أصبح أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات ديربي العاصمة الإسبانية في جميع المسابقات برصيد 43 مباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات