ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو ويشعل الدوري الاسباني

ستادكم نيوز –

وأشعل ريال مدريد المنافسة على صدارة الليغا بفوزه الثمين على المتصدر أتلتيكو مدريد 2-صفر في ديربي ناري بالعاصمة الإسبانية، أعاد روح الانتصارات الكبيرة إلى الملكي الجريح.

وعلى ملعب ألفريدو دي ستيفانو، فاز الملكي بجدارة على غريمه أتلتيكو مدريد في الجولة 13 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليلحق به الهزيمة الأولى في البطولة هذا الموسم.

الفوز رفع رصيد الملكي إلى 23 نقطة ليتقدم من المركز الرابع إلى الثالث بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي ما زال متصدرا رغم توقف رصيده عند 26 نقطة، ولعب مباراة أقل من الريال.

لكن سرعان ما ترجم الريال سيطرته بتسجيل هدفه الأول في الدقيقة 15 عن طريق نجمه البرازيلي كاسيميرو.

سيطر الملكي على المباراة منذ بدايتها وشنّ عدة هجمات كان أخطرها تصويبة كريم بنزيمة التي تصدى لها حارس أتلتيكو يان أوبلاك والقائم الأيمنالهدف منح الملكي ثقة كبيرة واستطاع أن يعزز تقدمه بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 63 من تصويبة صاروخية من داني كارفخال، اصطدمت بالقائم الأيمن وارتدت من ظهر أوبلاك في المرمى.وشهدت المباراة تسجيل قائد ريال مدريد سيرجيو راموس رقما قياسيا جديدا يضاف لسجله الزاخر بالألقاب والأرقام القياسية، حيث أصبح أكثر اللاعبين مشاركة في مباريات ديربي العاصمة الإسبانية في جميع المسابقات برصيد 43 مباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا