رونالدو لن يلعب ضد برشلونة

ستادكم نيوز -قالت وكالات أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لن يتمكن من اللعب مع فريقه الإيطالي يوفنتوس ضد برشلونة، الأربعاء القادم، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم؛ بسبب إيجابية الاختبار الثاني، الذي أجراه بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأنه وفقا لبروتوكولات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” (UEFA) لا يسمح بمشاركة اللاعب في المباريات، إلا إذا ظهرت نتيجة التحليل سلبية قبل المباراة بأسبوع كامل.

وأصيب رونالدو بكورونا الأسبوع الماضي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر بلشبونة، وعاد بطائرة خاصة إلى تورينو الإيطالية بعد أن علم بإيجابية التحليل حتى يستفيد من حجر صحي أقل في إيطاليا، ويستطيع المشاركة في مواجهة برشلونة المرتقبة.

وقالت  صحيفة”ماركا” إن رونالدو لن يستسلم للأمر، حيث سيستغل أن نتيجة التحليل الأخير أظهرت ضعف الفيروس، وأنه غير معدٍ، ليطالب يوفنتوس اليويفا السماح له بإجراء اختبار جديد قبل 48 ساعة من مباراة برشلونة، وإذا كانت النتيجة سلبية فسيكون قادرا على لعب المباراة.

ولم يواجه رونالدو غريمه ليونيل ميسي، قائد برشلونة، منذ رحيله عن ريال مدريد 2018، كما كانت آخر مواجهة أوروبية بينهما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2011.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاخطاء الدفاعية تطيح بالوحدات أمام الكويت اتحاد الكرة يعيد جدولة دوري المحترفين......جدول المنتخب الأولمبي يعسكر في القاهرة ويلتقي نظيره المصري جدلية الحوار حول الالعاب القتالية صالح الراشد يكتب...الصقور يبدعون وهجوم ظالم على اتحاد السلة الاخفاقات تتواصل....."الترك" ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية منتخب كرة السلة يتخطى السعودية ويتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية " أبو عبيد يوجه رسالة شديدة اللهجة......الصراحة التائهة والايادي المرتجفة !! المعلى: الفيصلي كان يستحق التعادل ونتمسك بالأمل "قاسم سليماني" يلغي مباراة اتحاد جدة السعودي ومضيفه سيباهان الإيراني عثمان القريني يكتب....بعد خسارة الفيصلي ...."مش بعبع" .. !! برشلونة يحاصر المغربي يمال بمليار دولار مدرب الوحدات : الفوز ولا غيره ونسعى للقب الآسيوي الوحدات يستبعد الحارس الفاخوري ويعيده إلى عمان إدارة جديدة لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وأبو الطيب رئيسا بالتزكية الوحدات بالأخضر والكويت بالأبيض رغم استبعاد حكمي الفيديو.....ليفربول يصعد ويهدد أتليتيكو مدريد يفلت من مصيدة قادش "شلباية" أول أردني يفوز بإحدى ألقاب بطولات تشالنجر للتنس الفيصلي يسعى للتعويض بمواجهة الشارقة غدا