روما يوقف ميلان في الدوري الايطالي

ستادكم نيوز -فقد فريق ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم أول نقطتين له هذا الموسم، اثر تعادله المثير على ملعبه 3-3 مع روما في الجولة الخامسة للمسابقة.

وعلى ملعب سان سيرو سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفا مبكرا لميلان في الدقيقة الثانية.

وأدرك إدين دجيكو التعادل لروما في الدقيقة 14، ثم عاود ميلان التقدم بعدما سجل لاعبه أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني له في الدقيقة 47.

وحصل روما على ضربة جزاء سجل منها جوردان فيرتو هدف التعادل في الدقيقة 71.

ولم يمهل السلطان إبراهيموفيتش روما كثيرا حتى استعاد تقدم ميلان بتسجيله الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 79، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

لكن روما المتعثر هذا الموسم لم ييأس وضغط حتى تعادل مجددا بتسجيل ماراش كومبولا الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وحقق ميلان الفوز في مبارياته الأربع السابقة ليرفع تعادله الأول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، في حين ظل روما في المركز التاسع رغم ارتفاع رصيده إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم