روما يوقف ميلان في الدوري الايطالي

ستادكم نيوز -فقد فريق ميلان متصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم أول نقطتين له هذا الموسم، اثر تعادله المثير على ملعبه 3-3 مع روما في الجولة الخامسة للمسابقة.

وعلى ملعب سان سيرو سجل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش هدفا مبكرا لميلان في الدقيقة الثانية.

وأدرك إدين دجيكو التعادل لروما في الدقيقة 14، ثم عاود ميلان التقدم بعدما سجل لاعبه أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الثاني له في الدقيقة 47.

وحصل روما على ضربة جزاء سجل منها جوردان فيرتو هدف التعادل في الدقيقة 71.

ولم يمهل السلطان إبراهيموفيتش روما كثيرا حتى استعاد تقدم ميلان بتسجيله الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 79، لينفرد بصدارة قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف.

لكن روما المتعثر هذا الموسم لم ييأس وضغط حتى تعادل مجددا بتسجيل ماراش كومبولا الهدف الثالث في الدقيقة 84.

وحقق ميلان الفوز في مبارياته الأربع السابقة ليرفع تعادله الأول رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب، في حين ظل روما في المركز التاسع رغم ارتفاع رصيده إلى 8 نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين