دعم مستحق لكرة القدم

محمد جميل عبد القادر

تصريحات سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم مؤخرا خلال اجتماع الهيئة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم وتأكيده العمل على توفير الدعم المالي المناسب لكل أطراف اللعبة خاصة الأندية التي تعتبر العمود الفقري للعبة أمر حيوي وضروري خاصة في هذه الأوقات التي فرضتها جائحة كورونا فقلصت دخل اللعبة من الجمهور والإعلان والرعاية لأن غالبية العالم يمر بأزمات مالية حادة بسبب هذه الظروف التي ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحمي الجميع منها ومن آثارها الآن وفي المستقبل .

الأمير علي بن الحسين بما يملك من رصيد المعرفة الحقيقية لأوضاع الأندية والمؤسسات الكروية يشعر بما تعانيه جوانب اللعبة المختلفة والتي تعتبر من أهم الأنشطة الرياضية شعبية في العالم كله.

لقد أقام الاتحاد نشاطاته المقررة خاصة دوري أندية المحترفين والدرجة الأولى وكذلك الدوري النسوي،  رغم كل الظروف التي فرضتها الجائحة وهي شجاعة منه ومن الأندية والأفراد والجماعات التي تحملت تحدي كل الظروف الصعبة والنداءات التي كانت تخاف من تبعات هذا المرض بسبب مشاركتها في أنشطة الاتحاد .

كلنا نتابع بطولات أوروبا المتعددة وبطولات انديتها حيث نجحت هذه البطولات ولم يكن ينقص هذه المباريات سوى الجمهور الذي لم يسمح له بالحضور ومع ذلك فقد تابع ملايين من عشاق اللعبة هذه المباريات بمنتهى الاهتمام والمتابعة وبدعم من الاتحادات الكروية في كل أنحاء العالم لأن توقف اللعبة يشكل انتكاسة أكيدة.

إن تأكيد الأمير علي على الوقوف إلى جانب اللعبة وأركانها في هذه الظروف وفي هذه الأوقات بالذات دليل واضح أن الأمور كلها ستتحسن تدريجيا وأن المستقبل سيكون أفضل إن شاء الله.

*رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام