الهلال السعودي يهدد بمقاضاة الاتحاد الآسيوي

ستادكم نيوز -تتجه إدارة نادي الهلال إلى رفع شكوى رسمية ضد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة دوري الأبطال الجارية باعتباره منسحبًا منها لعدم تقديم النصاب القانوني للاعبين في مواجهته أمام شباب أهلي دبي الإماراتي أمس، وشطب جميع نتائجه في دور المجموعات.
وأوضحت المصادر نفسها، أن خطوة التوجه إلى محكمة “كاس”، تأتي في حال رفضت لجنة الانضباط الآسيوية الاحتجاج الذي سيقدمه الهلاليون لها اليوم، بعد أن سلموا مراقب المباراة أمس نموذج احتجاج خلال المدة الرسمية والتي تكون بعد اللقاء بأقل من ساعتين، مشيرة إلى أن الاحتجاج الرسمي سيوضح كافة مبررات ما ذكر في النموذج الذي تم تسليمه إلى مراقب المباراة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، ستستند إدارة النادي العاصمي حال رفعها شكوى إلى محكمة التحكيم الدولية على بند الظروف القاهرة التي تعرض لها الفريق في البطولة القارية، ورفض طلب تأجيل مواجهاته على الرغم من إصابة 18 لاعبًا من الفريق بفيروس كورونا، ووجود وقت كافٍ للتأجيل بين كافة الأدوار والمباراة النهائية للبطولة.
وشكَّل إقصاء حامل اللقب، أمس، من دوري أبطال آسيا، حالة فريدة من نوعها في البطولة الآسيوية، حيث تُعد المرة الأولى التي يُستبعد فيها فريق من المحفل الآسيوي الأكبر على مستوى الأندية، بداعي عجزه عن تأمين عدد اللاعبين الكافي لخوض إحدى مبارياته في البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!