الهلال السعودي يهدد بمقاضاة الاتحاد الآسيوي

ستادكم نيوز -تتجه إدارة نادي الهلال إلى رفع شكوى رسمية ضد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إلى محكمة التحكيم الرياضية “كاس”، بعد قرار اللجنة المنظمة لبطولة دوري الأبطال الجارية باعتباره منسحبًا منها لعدم تقديم النصاب القانوني للاعبين في مواجهته أمام شباب أهلي دبي الإماراتي أمس، وشطب جميع نتائجه في دور المجموعات.
وأوضحت المصادر نفسها، أن خطوة التوجه إلى محكمة “كاس”، تأتي في حال رفضت لجنة الانضباط الآسيوية الاحتجاج الذي سيقدمه الهلاليون لها اليوم، بعد أن سلموا مراقب المباراة أمس نموذج احتجاج خلال المدة الرسمية والتي تكون بعد اللقاء بأقل من ساعتين، مشيرة إلى أن الاحتجاج الرسمي سيوضح كافة مبررات ما ذكر في النموذج الذي تم تسليمه إلى مراقب المباراة.
ووفقًا للمصادر ذاتها، ستستند إدارة النادي العاصمي حال رفعها شكوى إلى محكمة التحكيم الدولية على بند الظروف القاهرة التي تعرض لها الفريق في البطولة القارية، ورفض طلب تأجيل مواجهاته على الرغم من إصابة 18 لاعبًا من الفريق بفيروس كورونا، ووجود وقت كافٍ للتأجيل بين كافة الأدوار والمباراة النهائية للبطولة.
وشكَّل إقصاء حامل اللقب، أمس، من دوري أبطال آسيا، حالة فريدة من نوعها في البطولة الآسيوية، حيث تُعد المرة الأولى التي يُستبعد فيها فريق من المحفل الآسيوي الأكبر على مستوى الأندية، بداعي عجزه عن تأمين عدد اللاعبين الكافي لخوض إحدى مبارياته في البطولة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟