المنتخب الايطالي يتجاوز نظيره الهولندي

ستادكم نيوز -حقق المنتخب الإيطالي فوزا غاليا من مضيفه الهولندي بهدف نظيف في الجولة الثانية من مباريات المستوى الأول للمجموعة الأولى بدوري أمم أوروبا لكرة القدم. وفي مباراة أخرى بالجولة الثانية، فاز منتخب بولندا على مضيفه منتخب البوسنة والهرسك 2-1.

ويتصدر منتخب إيطاليا ترتيب المجموعة بـ٤ نقاط، ويحل منتخب بولندا ثانيا بـ٣ نقاط بفارق الأهداف عن منتخب هولندا صاحب المركز الثالث، في حين حل منتخب البوسنة في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويدين منتخب إيطاليا بالفضل في هذا الفوز لنيكولو باريلا الذي سجل هدف الحسم في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي المباراة الأخرى، نجح منتخب بولندا في تحويل تأخره بهدف أمام البوسنة إلى فوز مثير.

وتقدمت البوسنة بهدف عن طريق هاريس هاغرادينوفيتش (24 من ضربة جزاء)، لكن كميل غليك أدرك التعادل لبولندا (45) وتكفل كميل غروشيسكي بهدف الفوز (67).

وفي مباريات المجموعة الأولى من دوري القسم الثاني بالبطولة، سجل كل من إيرلنيغ هالاند وألكسندر سورلوت هدفين ليقودا المنتخب النرويجي إلى فوز ساحق 5 / 1 على مضيفه منتخب إيرلندا الشمالية والتي شهدت اليوم أيضا فوز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي 3-2.

وسجل خماسية النرويج، محمد اليونسي (6) وهالاند (7 و58) وسورلوت (19 و47).

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ، فاز المنتخب الروماني على مضيفه النمساوي بثلاثة أهداف سجلها دينيس ألبيك (3) ودراغوس غريغور (51) وألكسندر ماكسيم (70) مقابل هدفين سجلهما كريستوف بومغارتنر (17) وكريم أونيسيو (81).

وفي المجموعة الثانية بنفس القسم، فاز المنتخب الاسكتلندي على مضيفه التشيكي 2-1.

وفي المجموعة الرابعة بدوري القسم الثالث ، فاز المنتخب الليتواني على مضيفه الألباني بهدف نظيف سجله دوناتاس كازلوسكاس (51). وكانت هذه المجموعة شهدت فوز المنتخب البيلاروسي على مضيفه منتخب كازاخستان 2-1 في وقت سابق اليوم.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!