المعيدي يغادر رفاق دربه بالقادسية

ستادكم نيوز – غادرنا إلى دار الحق اليوم الخميس الثامن من تشرين أول 2020 المدير الإداري لفريق القادسية مروان المعيدي ، بعد مسيرة حافلة بالعمل الرياضي والاداري امتدت لسنوات طويلة كان خلالها الراحل أبو راكان عنوانا للمحبة والاخلاص في العمل، حيث تسلم العمل الاداري بعد ابتعاده عن معشوقته ، وقد مثل القادسية كحارس للمرمى ولسنوات طويلة.

وفي الصورة  التي التقطت بملعب البتراء لفريق القادسية بتاريخ 27-6 – 1976، يظهر الحارس مروان المعيدي الثاني جلوسا من اليمين (رحمه الله واسكنه فسيح جناته).

*الصورة من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!