المعيدي يغادر رفاق دربه بالقادسية

ستادكم نيوز – غادرنا إلى دار الحق اليوم الخميس الثامن من تشرين أول 2020 المدير الإداري لفريق القادسية مروان المعيدي ، بعد مسيرة حافلة بالعمل الرياضي والاداري امتدت لسنوات طويلة كان خلالها الراحل أبو راكان عنوانا للمحبة والاخلاص في العمل، حيث تسلم العمل الاداري بعد ابتعاده عن معشوقته ، وقد مثل القادسية كحارس للمرمى ولسنوات طويلة.

وفي الصورة  التي التقطت بملعب البتراء لفريق القادسية بتاريخ 27-6 – 1976، يظهر الحارس مروان المعيدي الثاني جلوسا من اليمين (رحمه الله واسكنه فسيح جناته).

*الصورة من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
الوحدات يجتمع بالكوادر التدريبية والإدرية للقدم والسلة غدا استقالة الفايز والعساف من إدارة الفيصلي على مكتب وزير الشباب (وثائق) اتحاد السلة يرحل الجولة الأولى من الدوري قراءة بدوري المحترفين :انخفاض نسبة التسجيل وأنداي الأسرع خوري يهاجم الوحدات: ميمعة بدون تكتيك فني ! الفيصلي يرد الحسين ويعود لسكة الانتصارات (جدول) الوحدات يواصل مسلسل أهدار النقاط بتعادله مع معان الأهلي يعبر الزمالك ويتوج بلقب أفريقيا للمرة التاسعة السلط يحتج على التحكيم في مباراته مع الرمثا (وثيقة) الاهلي وشباب الأردن حبايب بالتعادل الرمثا يبدد أطماع السلط ويرده خاسرا الزمالك والأهلي في نهائي القرن الجمعة الصريح يستعيد عافيته عن طريق سحاب الأهلي يتجاوز الوحدات ويبلغ الدور النهائي لكأس السلة الفيصلي يخفض رسوم الانتساب من 3 آلاف إلى ألف دينار (وثيقة) "علوان" يبدد طموح الجزيرة بالفوز على العقبة مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما