المعيدي يغادر رفاق دربه بالقادسية

ستادكم نيوز – غادرنا إلى دار الحق اليوم الخميس الثامن من تشرين أول 2020 المدير الإداري لفريق القادسية مروان المعيدي ، بعد مسيرة حافلة بالعمل الرياضي والاداري امتدت لسنوات طويلة كان خلالها الراحل أبو راكان عنوانا للمحبة والاخلاص في العمل، حيث تسلم العمل الاداري بعد ابتعاده عن معشوقته ، وقد مثل القادسية كحارس للمرمى ولسنوات طويلة.

وفي الصورة  التي التقطت بملعب البتراء لفريق القادسية بتاريخ 27-6 – 1976، يظهر الحارس مروان المعيدي الثاني جلوسا من اليمين (رحمه الله واسكنه فسيح جناته).

*الصورة من أرشيف الزميل الإعلامي كمال الروسان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟