الكويت تستعد لاستضافة “النشامى” بمباراتين

ستادكم نيوز – قامت اللجنة الفنية باتحاد كرة القدم الكويتي برئاسة عضو مجلس الإدارة خالد الشمري بمخاطبة أكثر من اتحاد عربي لخوض مباراتين وديتين لمنتخبنا الوطني في يناير المقبل بالكويت، إلا أن ذلك يعتمد على التأكيد الرسمي من اللجنة الثلاثية بالحصول على استثناء من وزارة الصحة بعدم حجر المنتخبات التي ستواجه الأزرق «14 يوما»، وكذلك استثناء المنتخب الوطني حال عودة وفد الأزرق إذا غادر الكويت لمواجهة أي منتخب خارج البلاد. و

حسب الصحافة الكويتية سيلتقي الأزرق مع منتخب أستراليا يوم 25 مارس المقبل في استراليا، وبعدها سيستضيف المنتخب الأردني في 30 من الشهر نفسه، ثم يواجه الأزرق في ختام مبارياته منتخب الصين تايبيه في 15 يونيو 2021 ضمن منافسات المجموعة الثانية في التصفيات المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر ونهائيات كأس آسيا 2023 بالصين. ويحتاج منتخبنا لانتصارين، منها الفوز على الأردن لضمان التأهل إلى الدور الحاسم المؤهل للنهائيات ومعها بلوغ نهائيات كأس آسيا بشكل رسمي. وستعتمد اللجنة الفنية خلال اليومين المقبلين خطة إعداد الأزرق مع المدرب الإسباني اندريس كاراسكو بشكل كامل.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!