الفيصلي يزرع رباعية في ارض البقعة والاخطاء التحكيمية تتواصل

ستادكم نيوز -لم يجد لاعبو الفيصلي كبير عناء في زرع 5 أهداف في مرمى البقعة (الجريح) في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء على ستاد السلط ضمن الجولة 13 من دوري المحترفين.

وبالرغم من سهولة قبادة اللقاء بالنسبة للطاقم التحكيمي ، إلا أن الاخطاء التحكيمية اصبحت تلقي بظلالها على غالبية المباريات، وبعد أن تقدم الفيصلي 4-0، انفرد كابتن الفيصلي سالم العجالين بحارس البقعة أبو نبهان الذي خرج لملاقاته بالخشونة ورفض الحكم عمر المعاني احتساب ركلة الجزاء لولا تدخل حكم المرمى ليعود ويحتسب ركلة جزاء نفذها العجالين وتصدى لها أبو نبهان، والغريب ايضا أن احتساب الركلة جاء بعد احتجاج مدرب الفيصلي الذي اقتحم الملعب على مرآى من الحكم الرابع دون أن يبلغ حكم الساحة الذي ربما شاهده ، وحتى كاميرا التلفزيون لم تقم بالاعادة كما في بعض الحالات.

عموما تناوب على تسجيل رباعية الفيصلي التونسي هشام السيفي بالدقيقتين 21، 25 ويوسف أبو جلبوش 31 وعبدالله عوض 45، وفي الشوط الثاني أضاف يوسف الرواشدة الهدف الخامس بالدقيقة 71.

وبهذه النتيجة يتقدم فريق الفيصلي للمركز السادس برصيد 26 نقطة، فيما بقي البقعة في المركز الأخير بدون نقاط.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين