الفلسطيني الدباغ ينتقل من القادسية الكويتي إلى اليرموك

ستادكم نيوز – وافق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في القادسية الفلسطيني عدي الدباغ، على الانتقال إلى صفوف اليرموك على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد مفاوضات استمرت لمدة أكثر من اسبوعين شهدت رفضا في البداية لرغبة اللاعب في الاحتراف بالدوري السعودي بعد أن تلقى عرضا من أحد أنديتها لكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح ليستقر مع أبناء مشرف.
ومن المقرر أن يتم تسجيل الدباغ خلال اليومين المقبلين في قائمة اليرموك ما لم يطرأ أي أمر يوقف صفقة انتقاله، حيث سبق وان تم تجديد عقود محترفي الثلاثي التونسي وسام الإدريسي والتوغولي سينامي دوف والغابي فرانك بيرن وينتظر أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع لاعب الوسط الفرنسي دومبيا.

يشار إلى أن المحترف الأردني عدي الصيفي يحترف بصفوف القادسية الكويتي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين