الفلسطيني الدباغ ينتقل من القادسية الكويتي إلى اليرموك

ستادكم نيوز – وافق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في القادسية الفلسطيني عدي الدباغ، على الانتقال إلى صفوف اليرموك على سبيل الإعارة لمدة موسم بعد مفاوضات استمرت لمدة أكثر من اسبوعين شهدت رفضا في البداية لرغبة اللاعب في الاحتراف بالدوري السعودي بعد أن تلقى عرضا من أحد أنديتها لكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح ليستقر مع أبناء مشرف.
ومن المقرر أن يتم تسجيل الدباغ خلال اليومين المقبلين في قائمة اليرموك ما لم يطرأ أي أمر يوقف صفقة انتقاله، حيث سبق وان تم تجديد عقود محترفي الثلاثي التونسي وسام الإدريسي والتوغولي سينامي دوف والغابي فرانك بيرن وينتظر أن يتم التعاقد بشكل رسمي مع لاعب الوسط الفرنسي دومبيا.

يشار إلى أن المحترف الأردني عدي الصيفي يحترف بصفوف القادسية الكويتي.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!