العربي للصحافة الرياضية يهنىء وزارة الرياضة السعودية

ستادكم نيوز -هنأ رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الزميل محمد جميل عبد القادر وزارة الرياضة السعودية بمناسبة فوز الوزارة بجائزة التميز الإعلامي للعام 2020 ، واشاد عبد القادر بأمس أسرة الاتحاد بنهج الوزارة، تاليا ما جاء في الرسالة التي طيرها عبد القادر لوكيل الوزارة رجا السلمي:

بإسم أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يسعدنا ان نقدم لكم ولاسرة وزارة الرياضة بقيادة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة تهانينا الحارة وامنياتنا الطيبة بمناسبة فوز الوزارة بجائزة التميز الإعلامي 2020 لليوم الوطني (90) عن مسار الخطة الإعلامية من جهة حكومية ضمن المبادرة التي أطلقتها وزارة الإعلام في نسختها الثانية لهذا العام بمشاركة القطاعات الحكومية والخاصة وأفراد المجتمع.

لقد نجحت وزارة الرياضة نجاحا كبيرا في رسالتها عبر منصات الوزارة الرسمية وفي مواقع التواصل الاجتماعي والتي مزجت بين الماضي والحاضر وفق الأساليب الرقمية الحديثة التي تتواكب مع الإعلام الجديد .

وقال الزميل محمد جميل عبد القادر رئيس الاتحاد في اتصال مباشر مع الدكتور رجا الله السلمي :
إننا في الاتحاد العربي سعداء بهذا الفوز نظرا لأنه انتصار للعمل الإعلامي والرياضي السعودي والعربي ونعتز للتعاون الفعال مع الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي الذي خطا خطوات مهنية واضحة خدمت الإعلام الرياضي والرياضة السعودية والعربية .

مقدرين لكم دوركم الكبير في دعم اتحادنا وتوجهاتنا في خدمة الإعلام الرياضي العربي .
كما أفاد بذلك الزميل عوني فريج الناطق الإعلامي للاتحاد.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي