السربل يطلق مبادرة( نبض المونديال قطر ٢٠٢٢ )

ستادكم نيوز-اطلق الإعلامي الكويتي الزميل زيد السربل مبادرة إعلامية رياضية جديدة باسم ( نبض المونديال قطر ٢٠٢٢  ) تبدأ نشاطها بصورة رسميه . وتعد هذه المبادرة منبر اعلامي ومنصه رديفه وصوت جديد لدعم الاعلام الرياضي القطري والعربي وتعزيز دورة في تسليط الاضواء على المونديال الذي سيقام في قطر العام المقبل.    وتهدف المبادرة التي تضم كوكبه من الاعلاميين الرياضيين وصل عددهم قبل ان تبدأ الى اكثر من ١٢٠ اعلامي من جميع الاقطار العربية لمتابعة كل مايتعلق بالمونديال الذي يقام لاول مره في التاريخ على ارض عربيه والانشطة المصاحبة له.  وستتضمن المنصة كافة الاخبار والمعلومات الخاصة بالمونديال منذ ان بدأ بالاضافة الى تقارير ولقاءات خاصه وتعليقات واراء وصور وفيديوهات وتغريدات متنوعه تتعلق بشؤون المونديال  . وعبر الزميل السربل عن شكره وتقديره لكل من ساهم في دعم هذه المبادره الخاصة بالمونديال القطري من مسوؤلين واعلاميين وجمهور من كل مكان وموقع وتقدم بجزيل الامتنان والتقدير لهم دون استثناء . وقال ان التشجيع والمؤازره لهذه المبادره هما الدافع الحقيقي وراء الاستمرار  لتنفيذها واعتبرها اقل الواجبات التي يقدمها لمونديال كل العرب بكل فخر واعتزاز. ودعا الجميع الى دعم المبادرة ومتابعتها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ( تويتر والانستجرام وفيس بوك وتلغرام ) على العناوين التالية

 www.facebook.com/Nabdmoundial

 mobile.twitter.com/nabdmoundial  

www.instagram.com/nabdmoundial

ويعد الزميل زيد السربل احد الكفاءات الاعلامية الكويتية وشغل منصب نائب رئيس التحرير للشوؤن المحلية بوكالة الكويتية ( كونا ) لسنوات طويله وله تاريخ حافل بالاعلام الرياضي  لاكثر من ٣٥ عاما وترأس الكثير من اللجان والوفود الاعلامية لبطولات رياضيه دوليه وقارية ومحلية  بصفته الاعلامية والرياضية وقام بتغطية اكبر البطولات من بينها اربع دورات اولمبيه هي اولمبياد برشلونه ٩٢ واتلانتا ٩٦ وبكين ٢٠٠٦ وبطولات كأس العالم لكرة القدم عام ١٩٩٤ م وفرنسا ٩٨  والمانيا ٢٠٠٦ م  كما تراس وفود لعدة بطولات للعالم في لعبتيي المبارزه والجمباز بصفته عضو مجلس الاداره لاتحاديين لعدة فترات اولمبية الى جانب العديد من المناسبات الرياضية الكبرى من من بينها دورة الالعاب الآسيوية بغوانزو ( الصين ٢٠١٠ ) وانشون ( كوريا الجنوبية ) ودورات الالعاب  العربية في سوريا ٩٢ ولبنان ومصر  والجزائر ٢٠٠٤ وجميع دورات الخليج العربي ابتداءا من الدورة الخامسة بالعراق وكأس العرب لكرة القدم . وللزميل الكاتب زيد السربل عدة اصدارات من بينها الاعلام الرياضي في دولة الكويت واكاليل الرماية في دولة الكويت وجهراوي والمسيرة التاريخية لالعاب القوى الكويتية .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!