السالمية يطالب بتخسير القادسية لمشاركة عدي الصيفي

ستادكم نيوز-طالب نادي السالمية اتحاد الكرة بقلب نتيجة مباراته مع القادسية والتي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بداعي مشاركة المحترف الأردني عدي الصيفي في المباراة رغم عدم تقديم عقده الجديد للاتحاد.

وقال السالمية في كتاب لأمين عام اتحاد الكرة ان القادسية خالف تعميم الاتحاد الدولي بخصوص أزمة كورونا، بضرورة مراجعة عقود اللاعبين المحترفين وتقديم ما يفيد بتجديدها، أو الاتفاق مع الأطراف باستمرار التعاقد حتى نهاية موسم 2019، 2020 أو أكثر.

وقال مصدر في السالمية ل الجريدة الكويتية ان القادسية أرسل عقد الصيفي الجديد قبل المباراة بساعات، وعبر خدمة الواتساب وهو ما يتعارض مع الطرق المشروعة، مشيرا إلى ان النادي تقدم باحتجاج رسمي لقلب نتيجة المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين