السالمية يطالب بتخسير القادسية لمشاركة عدي الصيفي

ستادكم نيوز-طالب نادي السالمية اتحاد الكرة بقلب نتيجة مباراته مع القادسية والتي جمعت بينهما أمس الأول ضمن مباريات الجولة 15 من منافسات الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز الأصفر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وذلك بداعي مشاركة المحترف الأردني عدي الصيفي في المباراة رغم عدم تقديم عقده الجديد للاتحاد.

وقال السالمية في كتاب لأمين عام اتحاد الكرة ان القادسية خالف تعميم الاتحاد الدولي بخصوص أزمة كورونا، بضرورة مراجعة عقود اللاعبين المحترفين وتقديم ما يفيد بتجديدها، أو الاتفاق مع الأطراف باستمرار التعاقد حتى نهاية موسم 2019، 2020 أو أكثر.

وقال مصدر في السالمية ل الجريدة الكويتية ان القادسية أرسل عقد الصيفي الجديد قبل المباراة بساعات، وعبر خدمة الواتساب وهو ما يتعارض مع الطرق المشروعة، مشيرا إلى ان النادي تقدم باحتجاج رسمي لقلب نتيجة المباراة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين أخلاق رونالدو.. و"أسوأ قرار"!