الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بجهود الهلال السعودي

ستادكم نيوز -أشاد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بإنجازات نادي الهلال السعودي بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية، وفي بيان صادر عن الاتحاد العربي، أكد الزميل محمد جميل عبد القادر بالخطوات الكبيرة التي قطعها نادي الهلال صوب التألق وجاء في الخطاب الذي نشره الاتحاد العربي للصحافة الرياضية:  يعتز كل الاعتزاز بنادي الهلال السعودي العريق صاحب الأمجاد والبطولات ليس فقط في مجال لعبة كرة القدم وإنما في أمور كثيرة تؤكد القيم والمثل النبيلة التي يسير عليها وبما يتناسب مع تاريخه المجيد .
لقد تعرض الزعيم للتحدي مرات عديدة وكسب الرهان خاصة في الأيام التي نعيشها حيث جائحة كورونا التي حاولت اختبار عزيمة النادي من خلال الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وبالأخص اللاعبون فتجاوزوها بشجاعتهم وبكل إرادة وعزيمة حيث أصبح الفريق يشار إليه بالبنان بأنه نموذج للأبطال في كل الميادين … جاء ذلك من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولكل القادة في العالم الذين يتحدون كورونا.
إنها قصة مشرفة تدل على طيبة وصلابة معدن هذا الفريق الذي أصر على أن يكمل كل التزاماته ومشاركاته بروح من التضحية والروح الإنسانية والرياضية .
أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تنحني احتراما لأسرة الهلال الذي ترك هذه البصمة الحضارية التاريخية على كل المستويات ولهذا نقول له انك زعيم بكل معنى الكلمة .
وختم البيان بأن الاتحاد يشكر ويعتز بالزميل العزيز الدكتور تركي العواد النائب الأول لرئيس الاتحاد الذي نشر مقالة له عبر موقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يبذلها الهلال .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام