الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بجهود الهلال السعودي

ستادكم نيوز -أشاد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بإنجازات نادي الهلال السعودي بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية، وفي بيان صادر عن الاتحاد العربي، أكد الزميل محمد جميل عبد القادر بالخطوات الكبيرة التي قطعها نادي الهلال صوب التألق وجاء في الخطاب الذي نشره الاتحاد العربي للصحافة الرياضية:  يعتز كل الاعتزاز بنادي الهلال السعودي العريق صاحب الأمجاد والبطولات ليس فقط في مجال لعبة كرة القدم وإنما في أمور كثيرة تؤكد القيم والمثل النبيلة التي يسير عليها وبما يتناسب مع تاريخه المجيد .
لقد تعرض الزعيم للتحدي مرات عديدة وكسب الرهان خاصة في الأيام التي نعيشها حيث جائحة كورونا التي حاولت اختبار عزيمة النادي من خلال الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وبالأخص اللاعبون فتجاوزوها بشجاعتهم وبكل إرادة وعزيمة حيث أصبح الفريق يشار إليه بالبنان بأنه نموذج للأبطال في كل الميادين … جاء ذلك من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولكل القادة في العالم الذين يتحدون كورونا.
إنها قصة مشرفة تدل على طيبة وصلابة معدن هذا الفريق الذي أصر على أن يكمل كل التزاماته ومشاركاته بروح من التضحية والروح الإنسانية والرياضية .
أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تنحني احتراما لأسرة الهلال الذي ترك هذه البصمة الحضارية التاريخية على كل المستويات ولهذا نقول له انك زعيم بكل معنى الكلمة .
وختم البيان بأن الاتحاد يشكر ويعتز بالزميل العزيز الدكتور تركي العواد النائب الأول لرئيس الاتحاد الذي نشر مقالة له عبر موقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يبذلها الهلال .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
الاخطاء الدفاعية تطيح بالوحدات أمام الكويت اتحاد الكرة يعيد جدولة دوري المحترفين......جدول المنتخب الأولمبي يعسكر في القاهرة ويلتقي نظيره المصري جدلية الحوار حول الالعاب القتالية صالح الراشد يكتب...الصقور يبدعون وهجوم ظالم على اتحاد السلة الاخفاقات تتواصل....."الترك" ينهي مشاركته في دورة الألعاب الآسيوية منتخب كرة السلة يتخطى السعودية ويتأهل إلى نصف نهائي دورة الألعاب الآسيوية " أبو عبيد يوجه رسالة شديدة اللهجة......الصراحة التائهة والايادي المرتجفة !! المعلى: الفيصلي كان يستحق التعادل ونتمسك بالأمل "قاسم سليماني" يلغي مباراة اتحاد جدة السعودي ومضيفه سيباهان الإيراني عثمان القريني يكتب....بعد خسارة الفيصلي ...."مش بعبع" .. !! برشلونة يحاصر المغربي يمال بمليار دولار مدرب الوحدات : الفوز ولا غيره ونسعى للقب الآسيوي الوحدات يستبعد الحارس الفاخوري ويعيده إلى عمان إدارة جديدة لهيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية وأبو الطيب رئيسا بالتزكية الوحدات بالأخضر والكويت بالأبيض رغم استبعاد حكمي الفيديو.....ليفربول يصعد ويهدد أتليتيكو مدريد يفلت من مصيدة قادش "شلباية" أول أردني يفوز بإحدى ألقاب بطولات تشالنجر للتنس الفيصلي يسعى للتعويض بمواجهة الشارقة غدا