الاتحاد العربي للصحافة الرياضية يشيد بجهود الهلال السعودي

ستادكم نيوز -أشاد الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بإنجازات نادي الهلال السعودي بالرغم من الظروف الصعبة التي مر بها خلال الفترة الماضية، وفي بيان صادر عن الاتحاد العربي، أكد الزميل محمد جميل عبد القادر بالخطوات الكبيرة التي قطعها نادي الهلال صوب التألق وجاء في الخطاب الذي نشره الاتحاد العربي للصحافة الرياضية:  يعتز كل الاعتزاز بنادي الهلال السعودي العريق صاحب الأمجاد والبطولات ليس فقط في مجال لعبة كرة القدم وإنما في أمور كثيرة تؤكد القيم والمثل النبيلة التي يسير عليها وبما يتناسب مع تاريخه المجيد .
لقد تعرض الزعيم للتحدي مرات عديدة وكسب الرهان خاصة في الأيام التي نعيشها حيث جائحة كورونا التي حاولت اختبار عزيمة النادي من خلال الإصابات الكثيرة التي تعرض لها وبالأخص اللاعبون فتجاوزوها بشجاعتهم وبكل إرادة وعزيمة حيث أصبح الفريق يشار إليه بالبنان بأنه نموذج للأبطال في كل الميادين … جاء ذلك من خلال الاتحاد الدولي لكرة القدم والاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ولكل القادة في العالم الذين يتحدون كورونا.
إنها قصة مشرفة تدل على طيبة وصلابة معدن هذا الفريق الذي أصر على أن يكمل كل التزاماته ومشاركاته بروح من التضحية والروح الإنسانية والرياضية .
أسرة الاتحاد العربي للصحافة الرياضية تنحني احتراما لأسرة الهلال الذي ترك هذه البصمة الحضارية التاريخية على كل المستويات ولهذا نقول له انك زعيم بكل معنى الكلمة .
وختم البيان بأن الاتحاد يشكر ويعتز بالزميل العزيز الدكتور تركي العواد النائب الأول لرئيس الاتحاد الذي نشر مقالة له عبر موقع الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية ثمن فيها الجهود الكبيرة التي يبذلها الهلال .

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين