الأهلي التاريخ والعراقة ….يستقر في “المظاليم”

ستادكم نيوز -عند الحديث عن تاريخ الكرة الأردنية لا بد من وجود النادي الأهلي في مقدمة الفرق التي لها بصمات كبيرة على مر السنزوات التي اوجدت العديد من النجوم الذين مثلوا المنتخبات الوطنية.

اسوق هذه المقدمة ونحن نجد فريق الأهلي يقبع في دوري (المظاليم) بعد أن هبط الموسم الماضي، وفي هذه الصورة التي تجسد نجومية الأهلي وعراقته ، لنأمل أن يعود فريق الأهلي كما كان صاحب التاريخ والعراقة.

وهذه ايضا تشكيلة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي اعام 1965 ، ويظهر من اليمين: رئيس الفريق مظهر السعيد غوكهشاو، عبدالكريم عياش، غالب شفيق آغا، محمد باكير بشيخوج، منصور تغوي دودو، مروان قورشه، طلال قردن، زيد شكري نارموق، جمال علي شردم، أكرم بيرد شانه،معم الكيك ، محمود جميل، عصمت صفر بابوق، حسونه يدج مكناي …. رحم الله من قضى نحبه وأطال الله بعمر الباقي بصحة وعافية.

*الصورة من ارشيف الإعلامي كمال الروسان.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تشكيلة " النشامى " أمام فلسطين كلام في كلام....كأس العرب وشمال أفريقيا "النشامى" يلتقي شقيقه الفلسطيني في مواجهة مصيرية نحن معكم .. ولكن !! هل يعود اتحاد ألعاب القوى "المعزول" بقرار من الحكمة؟ منتخب الناشئين يطمح بتجاوز نظيره اليمني في غرب آسيا "كورونا" تطارد" النشامى....خيرالله يلحق بالحسنات "النشامى" يستأنف تدريباته واحسان حداد يواصل احتجابه بقرار ! منتخب الناشئين يتغلب على البحرين برباعية في مستهل مشواره بـ "غرب آسيا" ستوديوهات تحليل المباريات ومضافة ابو محمود في حال تأهل "النشامى" من سيواجه... الجزائر أم مصر ؟ الأمير علي يشكر الاتحاد العراقي على استضافته المميزة لبطولة الشباب الثانية ريال مدريد يعزز صدارته بالفوز على ريال سوسيداد منتخب الناشئين يستهل مشواره ببطولة غرب آسيا بمواجهة البحرين حمد : النشامى افتقد التركيز والفرصة لا تزال قائمة رباعية مغربية تمزق شباك "النشامى" شبهة مالية بصفقة انتقال رونالدو من يوفنتوس حمد: نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب تعزز مساعي التأهل "النشامى" يبحث عن بطاقة التأهل عبر البوابة المغربية رغم نقص الصفوف الأردن والبحرين بإفتتاح بطولة غرب آسيا للناشئين الأحد