اكثر من 400 ألف دينار مصاريف الهيئتين الادارايتين بالوحدات

ستادكم نيوز -صرفت الهيئتان المؤقتتان لنادي الوحدات مبلغ أربعمائة وثمانية آلاف دينار، على نشاطات وفرق النادي الرياضية منذ استلام الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة بتاريخ 28-7-2020، وتولي الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة مهامهما وعقدها اجتماعها الأول في 15-11-2020، وذلك ضمن مساعي الهيئتين المؤقتتين للحفاظ على حضور وإستمرارية انجازات نادي الوحدات رياضيا وثقافيا واجتماعيا، بما يتناسب مع اسم وتاريخ النادي وجماهيرته العريضة، بحسب ما أفاد به الناطق الإعلامي للنادي محمد غنام، الذي اشار أن مجموع ما تم صرفه على نشاط كرة القدم حتى الآن بلغ مئتين وواحدا وخمسين ألفا وثلاثمائة وإثنين وسبعين دينارا-(251.372) دينار.

وقال رئيس الهيئة الإدارية المؤقتة الجديدة العين وجيه عزايزة: نثمن جهود الإدارات السابقة التي اجتهدت لمواصلة التميز والانجاز بإسم المؤسسة الوطنية الرياضية -نادي الوحدات، وكذلك اجتهاد الزملاء في الهيئة الإدارية المؤقتة السابقة لموصلة مسيرة البناء والانجاز في نادي الوحدات، على خطى السابقين، واجتياز عقبات ومعيقات جمة، وهو ما تنطلق منه الهيئة الإدارية الجديدة لمواصلة ألق وبريق نادي الوحدات على كافة الصعد، رغم الأزمة المالية الخانقة التي يمر به نادي الوحدات، وكذلك الظرف الاقتصادي والوبائي الذي يعاني منهما أردننا الحبيب، والتي تحتاج الى تكاتف جهود جميع محبي النادي في هذا الظرف الصعب على الجميع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شريط الأخبار
مارادونا...مسيرة مليئة بالتناقضات ! الجزيرة وعقدة الوصافة فيتال: هدفي عودة "النشامى" لمنصات التتويج وراتبي موضوع خاص لا يجب الحديث عنه ما هي آخر كلمات مارادونا ....بليه : فقدت صديقا عظيما ريال مدريد يجدد آماله في التأهل وميونخ يحسم مواجهة ريد بول الأمير علي ينعى مارادونا وداعا دييغو... بطول الأندية العربية الأبطال تستأنف مسيرتها مارادونا.. المشاغب و"البذىء".. تمرد على الفقر وصنع أسطورة لا تتكرر أخبار النجوم وفاة اسطورة كرة القدم مارادونا أبو زمع: هدفنا إستعادة اللقب ولن نخذل الجماهير الجزيرة يستضيف العقبة ومواجهة مهمة لسحاب والصريح البنزرتي....بعدها طلاق بائن ! تأهل برشلونة ويوفنتوس ونيمار ينقذ سان جرمان في دوري الابطال بينها الأردن.... 22 دولة تؤكد مشاركتها في بطولة كأس العرب بقطر قوة أمنية تتواجد في تدريب الفيصلي خشية من غضب الجماهير مباراتان بإفتتاح الجولة الثامن من الكرة النسوية غدا الأهلي يتجاوز الارثوذكسي ويلتقي الوحدات في كأس السلة العدوان يعود لفريق الفيصلي