اختبارات بدنية للاعبي منتخب الكرة االرديف

ستادكم نيوز -يواصل المنتخب الوطني (الرديف) ت 23، تدريباته الفنية والبدنية بقيادة المدرب أحمد هايل، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في عمان، استعداداً للتصفيات الآسيوية تشرين الأول القادم.

وأجرى المنتخب تدريبا عصر اليوم السبت 23 كانون الثاني، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، قبل أن يخضع لاعبو المنتخب لاختبارات بدنية للوقوف على جاهزيتهم تأهباً لاستكمال التحضيرات للمرحلة المقبلة.

وأكد مدرب المنتخب على أهمية الفحوصات البدنية، وما تتضمنه من نتائج تنعكس على نوعية التدريبات المقبلة، مشيراً إلى استمرار التدريبات الفنية والتكتيكية خلال هذا الأسبوع قبل مواجهة فريق الحرس الملكي يومي 28 و 31 من الشهر الجاري.

أضاف هايل: “الفحوصات البدنية تساعدنا على بناء قاعدة بيانات للاعبين، ما يساهم في تعزيز برامج المنتخب خلال التجمعات المقبلة وبناء التدريبات وفق أسس مدروسة، لضمان تسجيل حضور مثالي في التصفيات الآسيوية”.

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار القادم، حيث يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، اليابان، السعودية، فيتنام، قطر وأستراليا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم