اتلتيكو مدريد يواصل نزف النقاط وسواريز يخفق بالستجيل

ستادكم نيوز –واصل أتلتيكو مدريد نزيف النقاط بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام ضيفه فياريال، السبت، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني.

وعجز فريق العاصمة الإسبانية، للمرة الثانية على التوالي، في هز الشباك بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيف ويسكا، الوافد حديثا إلى “الليغا”، الأربعاء الماضي، وذلك بعدما كان ضرب بقوة في مباراته الأولى حين دك شباك ضيفه غرناطة بسداسية (6-1)، بينها ثنائية وتمريرة حاسمة لنجمه الجديد لويس سواريز، القادم من برشلونة.

لكن سواريز فشل مرة أخرى في الوصول إلى المرمى في مباراته الثانية أساسيا، قبل أن يترك مكانه على غرار المباراة ضد قادش لدييغو كوستا في الدقيقة 70، دون أن ينجح الأخير بدوره في صنع الجديد في المباراة.

وكان فياريال الأقرب إلى خطف النقاط الثلاث عبر أخطر فرص المباراة، بواسطة مدافعه وقائده ماريو غاسبار من تسديدتين قويتين تألق حارس المرمى الدولي السلوفيني العملاق يان أوبلاك في إبعادهما بصعوبة، الأولى من خارج المنطقة حولها إلى ركنية (19)، والثانية من داخلها قبل أن يشتتها الدفاع (50).

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 5 نقاط، مع مباراتين مؤجلتين بسبب مواجهات موسمه الأوروبي، فيما حقق فياريال التعادل الثاني هذا الموسم مقابل انتصارين وخسارة واحدة، فرفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثالث بفارق الأهداف خلف ريال سوسييداد، الذي ألحق الخسارة الأولى بخيتافي وأطاح به من الصدارة بعدما تغلب عليه بثلاثية نظيفة.

وكان خيتافي يتقاسم الصدارة مع فياريال وفالنسيا، الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط وتراجع الى المركز السادس، وريال مدريد الذي يحل ضيفا على ليفانتي الأحد، في ختام المرحلة.

وعاد ريال بيتيس الى سكة الانتصارات بعد خسارتين متتاليتين أمام ريال مدريد و خيتافي، عندما تغلب على مضيفه فالنسيا بهدفين نظيفين سجلهما سيرخيو كاناليس (19) وكريستيان تيلو (74).

وهو الفوز الثالث لريال بيتيس بعد فوزيه على آلافيس وبلد الوليد في المرحلتين الاولى والثانية، فرفع رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة مؤقتا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
كأس العالم 2022 في قطر ومرحلة حبس الأنفاس محطات ومشاهد من كأس العالم تستحق التوقف عندها رابطة اللاعبين تنعى البطلة البارالمبية مها البرغوثي الحديد: الوحدات والفيصلي من أعمدة الرياضة الأردنية ولنفتح صفحة جديدة المغرب يحقق الحلم العربي اتحاد الكرة يبحث عن راع لبطولاته والوحدات يطلب تحديد المواعيد البرازيل.. كرة القدم على طبيعتها أجمل "اعذرينا يا انجلترا"! صعوبة ضبط مستوى اللاعبين في الموسم الكروي القادم لاعب الرمثا أبو الكاس يفوز بجائزة "أفكو" لأجمل هدف بالدوري الإعلامي لا يتحدث عن نفسه..محمد جميل عبد القادر قامة رياضية إعلامية مرموقة...صور كوريا الجنوبية "تقهر المستحيل" والأوروغواي تودع المونديال أبو عريضة يكتب...الجانب الانساني والاجتماعي لفعاليات كأس العالم 2022 مونديال العجائب! المانيا تودع كأس العالم ....تأهل اليابان وإسبانيا....جدول "اسود الأطلسي "يتجاوز كندا ويقف في الصدارة بجدارة دور المجموعات في كأس العالم مستويات متباينة وإثارة ستبدأ لاحقا الأهلي يتجاوز الأرثوذكسي ويتوج بلقب الكرة النسوية بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟