مقتل اللاعب اليمني ناصر الريمي ونجله في قصف لملعب

ستادكم نيوز -قُتل لاعب كرة قدم يمني سابق ونجله، وأصيب طفلان آخران، السبت، في قصف استهدف ملعبا في مدينة تعز (جنوب غربي البلاد).

وأفاد مراسل الأناضول بأن قصفا مدفعيا استهدف ملعب النادي الأهلي اليمني لكرة القدم في تعز، أثناء تدريب مجموعة من الأطفال.

وذكر أن القصف أسفر عن مقتل لاعب كرة القدم السابق ناصر الريمي ونجله عمران، إضافة إلى إصابة طفلين آخرين. من دون تفاصيل حول حالتهما الصحية.

من جانبها، اتهمت وزارة الشباب والرياضة اليمنية جماعة الحوثي بالمسؤولية عن القصف، واعتبرته جريمة إرهابية بشعة.

وقالت الوزارة -في بيان- إن “لاعب نادي الطليعة في تعز ناصر الريمي ونجله عمران قتلا جراء القصف، وأصيب عدد آخر من الأطفال”.

ودعت الهيئات والمنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان إلى التدخل من أجل حماية السكان المدنيين والرياضيين والأطفال من “الإبادة على يد مليشيا الحوثي”.

كما اتهمت الوزارة الحوثيين بـ”تدمير كامل مقدرات الوطن، ومن ضمنها الرياضية”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم