مقتل الحكم الإيطالي سانتيس وشريكته عارضة الأزياء إليونورا

ستادكم نيوز -قُتل حكم كرة القدم الإيطالي دانييلي دي سانتيس وشريكته عارضة الأزياء إليونورا مانتا، بطريقة بشعة حيث طعنا حتى الموت في شقته بمدينة ليتشي.

وقعت الحادثة يوم الاثنين الماضي وتسببت في حدوث صدمة في جميع أنحاء إيطاليا لاسيما في الوسط الرياضي والكروي، وقام حكام المباريات بالوقوف مع الفرق دقيقة حدادا على وفاة زميلهم.وذكرت تقارير صحفية إيطالية أن هوية الجاني ودوافعه غير واضحين، لكن بعض الشهود سمعوا مانتا وهو تصرخ باسم القاتل على ما يبدو، كما شوهد وهو يجري في الشارع ومعه السكين، مما قد يقود الشرطة إلى هوية القاتل.

وأصدر اتحاد الحكام الإيطالي بيانا رسميا وصف فيه دي سانتيس (33 عاما) بأنه “رجل شجاع ومتواضع، وحكم واعد”.

وكان من المقرر أن يدير دي سانتيس مباراة في كأس إيطاليا اليوم الخميس بين مونوبولي ومودينا.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام