مجموعة استثمارية بسنغافورة تقترب من شراء نادي نيوكاسل

ستادكم نيوز-ذكرت تقارير في بريطانيا وسنغافورة أن نادي نيوكاسل يونايتد دخل في مباحثات مع مجموعة استثمارية، لمناقشة صفقة استحواذ محتملة على النادي المنتمي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقالت مجموعة بيلاغراف نوفا “بي إن جي” (BNG) لوسائل إعلام محلية إن المفاوضات وصلت إلى مراحل متقدمة.

وتأسست هذه المجموعة عن طريق المستثمرين المقيمين في سنغافورة، وهم نيلسون لوه، وتيرينس لوه، وإيفانجلين شين، ويقع مقرها في باريس.

وأعلنت المجموعة في بيان على محطة “تشانل نيوز آسيا” في سنغافورة أنها تقدمت بالفعل بخطاب نوايا، إلى جانب أنها أثبتت قدرتها المالية على تحمل الصفقة في 01 أغسطس/آب الجاري.

وأضافت “إلى جانب المحادثات مع نادي نيوكاسل لكرة القدم والمجتمع فإن مجموعة بيلاغراف نوفا طلبت مساعدة قائد إنجلترا السابق آلان شيرر، واللاعب السابق مايكل شوبرا”.

ووفقا لموقع المجموعة على الإنترنت، فإنها تملك 31 مؤسسة، وحققت إيرادات تبلغ حوالي 12 مليار دولار العام الماضي.

وانهارت الشهر الماضي صفقة استحواذ محتملة بقيمة 300 مليون جنيه إسترليني (393 مليون دولار) قدمتها مجموعة استثمارية مدعومة من السعودية، بعدما أعلنت المجموعة أنها سحبت اهتمامها بالصفقة، وذلك عندما تأكدت من رفض طلبها.

وتعرضت الصفقة المحتملة من المجموعة المدعومة من السعودية لانتقادات من منظمات وجماعات حقوق الإنسان التي اتهمت المملكة بسجن النشطاء السياسيين وقمع الحريات، كما أثير الحديث عن قرصنة قنوات “بي إن سبورتس” (beIN SPORTS) القطرية والبث غير القانوني لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في السعودية.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟