مانشستر سيتي يتخطى إيفرتون ويوسع الفارق النقطي

ستادكم نيوز – 

عزز مانشستر سيتي تصدره للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وفاز 1-صفر على إيفرتون المتعثر بفضل هدف مع قرب النهاية من فيل فودن السبت.

وواجه فريق المدرب بيب غوارديولا صعوبات في اختراق دفاع إيفرتون في ملعب غوديسون بارك، قبل أن يقابل فودن تمريرة عرضية أبدلت اتجاهها من برناردو سيلفا، وسجل بسهولة من مدى قريب في الدقيقة 82.

ونجا سيتي من مطالبات إيفرتون بالحصول على ركلة جزاء بعد لمسة يد محتملة من رودري لاعب الوسط داخل المنطقة، لكن حكم الفيديو المساعد أمر بمواصلة اللعب.

وفي النهاية، خرج سيتي بالانتصار ووسع الفارق إلى 6 نقاط مع ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يملك مباراة واحدة مؤجلة.

ولدى سيتي 66 نقطة من 27 مباراة، ويملك ليفربول 60 نقطة، وسيلعب الفريقان معا في ملعب الاتحاد في أبريل/نيسان القادم.

وخسر إيفرتون للمرة الخامسة في 6 مباريات، ليتقدم بنقطة واحدة على منطقة الهبوط، حيث يحتل المركز الـ17.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين