ليفربول يتغلب على تشلسي ويحظى بكأس الرابطة الإنجليزية

ستادكم نيوز –

توج ليفربول كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم عقب فوزه 11-10 على تشلسي بركلات الترجيح،اثر التعادل دون أهداف في الوقت الأصلي ولإضافي اليوم الأحد.

وسجل كل لاعبي ليفربول ركلات الترجيح، ونجح تشلسي في تسجيل أول عشر ركلات قبل أن يهدر الحارس البديل الإسباني كيبا أريزابالاغا الذي سدد عاليا خارج المرمى والذي شارك في اللحظات الأخيرة .

وخاض الفريقان مباراة مثيرة ومتكافئة وألغيت أربعة أهداف بسبب التسلل وسط هجمات متبادلة من الفريقين، كما أهدر لاعبو الفريقين عددا كبيرا من الفرص السهلة.

وبعد 21 ركلة ناجحة، أطاح حارس تشلسي البديل بالكرة عاليا، ليفوز ليفربول بأول كأس محلية تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، وينفرد بالرقم القياسي في عدد ألقاب كأس الرابطة.

وسجل ليفربول رقما قياسيا باعتباره الفريق الأكثر تتويجًا بكأس الرابطة الإنجليزية برصيد 9 ألقاب.

 

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!