بيل يكشف سر عودته لتوتنهام

ستادكم نيوز  -أعرب غاريث بيل -المنضم حديثا لتوتنهام هوتسبير اللندني- عن سعادته بحصوله على فرصة للعمل مع المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو الذي أكد بدوره أنه حاول في الماضي التعاقد مع المهاجم الويلزي عندما كان مدربا لريال مدريد.

وأكمل بيل (31 عاما) صفقة انضمامه على سبيل الإعارة لناديه السابق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أمس السبت قادما من ريال مدريد بطل الدوري الإسباني الذي أمضى في صفوفه 7 أعوام.

وقال مورينيو إنه حاول التعاقد مع بيل عندما كان مدربا لريال مدريد ما بين 2010 و2013.

كما رشحت بعض التقارير بيل للانضمام إلى مانشستر يونايتد عندما كان مورينيو يقود جهازه الفني.

وقال بيل لشبكة “بي تي سبورت” (BT Sport) عن مورينيو “وجوده كان سببا رئيسيا في قدومي إلى هنا، فهو اسم كبير وحقق نجاحات كثيرة، إنه أنسب مدرب لتوتنهام، نحتاج للفوز بالألقاب وهو يعرف كيف يقوم بذلك أفضل من أي شخص آخر”.

وأضاف بيل “أعرف أن جميع مشجعي توتنهام يتوقون كثيرا للفوز بأحد الألقاب، وسنبذل قصارى جهدنا في كل بطولة من أجل تحقيق هذا الهدف”.

وأصيب بيل في الركبة خلال تمثيله لمنتخب ويلز في وقت سابق من الشهر الجاري، ويتوقع أن يكون جاهزا للعب بعد العطلة الدولية في أكتوبر/تشرين الأول المقبل، وهو متحمس كثيرا للانضمام إلى سون هيونغ مين وهاري كين في فريقه الجديد.

وقال اللاعب الويلزي “لم أتدرب منذ معسكر المنتخب الويلزي، ولذا فأنا بحاجة للعودة إلى التمرينات. أتمنى أن أستطيع العودة لسابق لياقتي خلال مباراتي الأولى بغض النظر عن موعدها”.

وأردف بيل “قدم هاري أداء رائعا جدا منذ ظهوره، وأحرز الكثير من الأهداف، اللعب إلى جواره وإلى جوار سون شيء مثير للحماس بالنسبة لنا جميعا، وإذا نجحنا جميعا في الدفع في نفس الاتجاه فسيكون موسما مثيرا”.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!