مدرب الكرمل السابق العراقي ناظم شاكر في ذمة الله

ستادكم نيوز _ فجع الشارع الرياضي في العراق اليوم الجمعة مثلما فجعت ايضا اسرة نادي الكرمل بوفاة لاعب المنتخب العراقي الدولي والمدرب المعروف ناظم شاكر ، بعد معاناته بالفترة الأخيرة من الاصابة التي تعرض لها بفيروس كروونا.

وكان ناظم شاكر درب فريق الكرمل مثلما درب العديد من الفرق والمنتخبات العراقية، وكان الراحل الكبير الذي لحق برفيقه وزميله أحمد راضي من نجوم الكرة العراقية والعربية والاسيوية، وكان يمتاز بالاداء الرجولي الى جانب المدافع عدنان درجال وزير الشباب الحالي.

اسرة (ستادكم نيوز) تدعو الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين