عضو الوحدات القائد الكشفي عرفة في ذمة الله

ستادكم نيوز- انتقل إلى رحمة الله تعالى اليوم الأثنين العضو في لجان نادي الوحدات واحد العاملين في اللجان الخدماتية منذ سنوات طويلة القائد الكشفي المعروف أحمد عرفة.

وقد عرف عرفة من خلال الخدمات التي يقدمها في نادي الوحدات منذ سنوات طويلة ، ويعتبر أيضا من اقدم القادة الكشفيين في وزارة التربية والتعليم ، وسبق له العمل كمدير للمخيم الكشفي وكذلك في عضوية قسمي النشاطات والرياضة المدرسية  في تربية عمان الأولى، وكان فاعلا على مستوى المملكة بنشاطه وحبه للجميع.

وبوفاة الراحل أحمد عرفة يفقد الوحدات احد الاعضاء المميزين في النشاطات واللجان المختلفة، مثلما تفقد جمعية الكشافة والمرشدات احد اعمدتها الرئيسية.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تنعى الفقيد المهذب والخلوق أو خضر وتدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته واا لله وانا اليه راجعون.

 

x

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات