عضو عمومية اتحاد الكرة الأسبق السعود في ذمة الله

ستادكم نيوز – توفي اليوم الثلاثاء النائب السابق وعضو الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الأسبق المحامي يحيى السعود بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي ، وهو الذي كان كان يقوم بجولات مكوكية لخوض الانتخابات النيابية.

وكان الراحل قد شغل عضوية الهيئة العامة لاتحاد الكرة في التسعينيات عندما كان جلالة الملك عبدالله الثاني رئيسا للاتحاد قبل أن يتسلم المهمة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان الراحل فعالا في عضوية الهيئة العامة وقد ترشح عن نادي جعفر الطيار بصفته رئيسا للنادي ، وزامل العديد من اعضاء المجلس من بينهم نائب الرئيس الدكتور صالح ارشيدات وواصف عازر وهشام عصفور وشكيب خرفان  وجودت عبد المنعم وعقل بلتاجي وغيرهم ، وترأس في السنوات الأخيرة اتحاد بناء الاجسام.

كما كان متابعا لمباريات الدوري حضورا في المدرجات وداعما للأندية وقد نعى الفقيد العديد من الشخصيات والجهات في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها، حيث كتب زميله وصديقه في مجلس النواب الدكتور طارق خوري على صفحته واصفا الراحل يحيى السعود بأنه أبو الرجال وهو من اوفى الناس الذين عرفتهم.

وكتب المهندس أحمد العدوان العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم وأمين الصندوق في النادي الفيصلي سابقا، على صفحته الشخصية أيضا (الله يرحمك أخي يحي السعود ..جعل الله الجنة مثواك فانت فقيد وطن وابن هذا الوطن ومصاب اهلك هو مصابنا جميعا ..الالم يعتصر قلوبنا ولا نقول آلا لاحول ولا قوه الا بالله وانا الى الله وانا اليه راجعون ..اسكنكً الله الفردوس الاعلى من الجنه ….

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه رجعون.

*الصورة : الراحل يحيى السعود بين جمهور الوحدات في المدرجات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام تتويج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الأوروبية نتائج الجولة الأولى من دوري "المظاليم" سؤال مفتوح للاتحادات الرياضية واللجنة الاولمبية الوطنية...."وثيقة" اتحاد الكرة يصدر جدول مباريات دور الـ 32 من كأس الأردن الجولة "14" من دوري المحترفين تنطلق غدا شلباية: صدارة الوحدات أزعجت كثيرين ولا صحة للأخبار المتداولة وسط مقاطعة ملحوظة....اتحاد الكرة يلتقي بمدربي أندية المحترفين العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم