عضو عمومية اتحاد الكرة الأسبق السعود في ذمة الله

ستادكم نيوز – توفي اليوم الثلاثاء النائب السابق وعضو الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الأسبق المحامي يحيى السعود بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي ، وهو الذي كان كان يقوم بجولات مكوكية لخوض الانتخابات النيابية.

وكان الراحل قد شغل عضوية الهيئة العامة لاتحاد الكرة في التسعينيات عندما كان جلالة الملك عبدالله الثاني رئيسا للاتحاد قبل أن يتسلم المهمة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان الراحل فعالا في عضوية الهيئة العامة وقد ترشح عن نادي جعفر الطيار بصفته رئيسا للنادي ، وزامل العديد من اعضاء المجلس من بينهم نائب الرئيس الدكتور صالح ارشيدات وواصف عازر وهشام عصفور وشكيب خرفان  وجودت عبد المنعم وعقل بلتاجي وغيرهم ، وترأس في السنوات الأخيرة اتحاد بناء الاجسام.

كما كان متابعا لمباريات الدوري حضورا في المدرجات وداعما للأندية وقد نعى الفقيد العديد من الشخصيات والجهات في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها، حيث كتب زميله وصديقه في مجلس النواب الدكتور طارق خوري على صفحته واصفا الراحل يحيى السعود بأنه أبو الرجال وهو من اوفى الناس الذين عرفتهم.

وكتب المهندس أحمد العدوان العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم وأمين الصندوق في النادي الفيصلي سابقا، على صفحته الشخصية أيضا (الله يرحمك أخي يحي السعود ..جعل الله الجنة مثواك فانت فقيد وطن وابن هذا الوطن ومصاب اهلك هو مصابنا جميعا ..الالم يعتصر قلوبنا ولا نقول آلا لاحول ولا قوه الا بالله وانا الى الله وانا اليه راجعون ..اسكنكً الله الفردوس الاعلى من الجنه ….

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه رجعون.

*الصورة : الراحل يحيى السعود بين جمهور الوحدات في المدرجات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين