عضو عمومية اتحاد الكرة الأسبق السعود في ذمة الله

ستادكم نيوز – توفي اليوم الثلاثاء النائب السابق وعضو الهيئة العامة لاتحاد كرة القدم الأسبق المحامي يحيى السعود بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الصحراوي ، وهو الذي كان كان يقوم بجولات مكوكية لخوض الانتخابات النيابية.

وكان الراحل قد شغل عضوية الهيئة العامة لاتحاد الكرة في التسعينيات عندما كان جلالة الملك عبدالله الثاني رئيسا للاتحاد قبل أن يتسلم المهمة سمو الأمير علي بن الحسين.

وكان الراحل فعالا في عضوية الهيئة العامة وقد ترشح عن نادي جعفر الطيار بصفته رئيسا للنادي ، وزامل العديد من اعضاء المجلس من بينهم نائب الرئيس الدكتور صالح ارشيدات وواصف عازر وهشام عصفور وشكيب خرفان  وجودت عبد المنعم وعقل بلتاجي وغيرهم ، وترأس في السنوات الأخيرة اتحاد بناء الاجسام.

كما كان متابعا لمباريات الدوري حضورا في المدرجات وداعما للأندية وقد نعى الفقيد العديد من الشخصيات والجهات في ظل الشعبية الجارفة التي يتمتع بها، حيث كتب زميله وصديقه في مجلس النواب الدكتور طارق خوري على صفحته واصفا الراحل يحيى السعود بأنه أبو الرجال وهو من اوفى الناس الذين عرفتهم.

وكتب المهندس أحمد العدوان العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد الأردني لكرة القدم وأمين الصندوق في النادي الفيصلي سابقا، على صفحته الشخصية أيضا (الله يرحمك أخي يحي السعود ..جعل الله الجنة مثواك فانت فقيد وطن وابن هذا الوطن ومصاب اهلك هو مصابنا جميعا ..الالم يعتصر قلوبنا ولا نقول آلا لاحول ولا قوه الا بالله وانا الى الله وانا اليه راجعون ..اسكنكً الله الفردوس الاعلى من الجنه ….

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تدعو المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه رجعون.

*الصورة : الراحل يحيى السعود بين جمهور الوحدات في المدرجات

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
اتحاد الكرة يحدد مواعيد مباريات المحترفين للأسابيع من 17 حتى 20 .....جدول بعثة مصر تفوز بذهبية بطولة الشرق الأوسط لقوارب التنين في الشارقة البطولة المدرسية للشطرنج عبر الانترنت ...جيدا هلال وخالد صيام ابطال الدنيا نجوم المغرب يتنافسون على دوري أبطال أوروبا.."300" مغربي في البطولات الأوروبية المطلوب خطوة جريئة لإنهاء خلافات أندية المحترفين واتحاد الكرة اخفاق "أولمبي الكرة" في التأهل إلى أولمبياد باريس سمير جنكات يكتب....مفارقة ! ....عموتا وأبو زمع ... رئيس عربي الهجن يشيد بالمشاركة الناجحة للاتحاد بمسيرة الإبل في باريس عثمان القريني يكتب... هل يستحق المداردة الفوز على البراشنه .. ؟؟ الحتو يكتب...."الكلاسيكو" مثير للجدل.. لكن "الليغا" "مدريدي" ليفربول يتخطى فولهام ويبقي على آماله بالمنافسة على اللقب مانشستر يونايتد والسيتي في المباراة النهائية لكأس الاتحاد الانجليزي باريس سان جيرمان يكتسح أولمبيك ليون ويضع قدمه على اعتاب التتويج ريال مدريد يتجاوز برشلونة ويقترب من اللقب ابو زمع.. انا المسؤول عن الوداع تبخر الحلم.. منتخبنا الأولمبي يودع كأس آسيا بالخسارة أمام إندونيسيا انطلاق بطولة المرحلة الاساسية الدنيا للشطرنج عبر الانترنت المصاطفة للنهائي وعفيف غيث يتطلع لنيل البرونزية في الدوري العالمي للكراتيه (جولة القاهرة) مشاركة ناجحة للاتحاد العربي لسباقات الهجن بمسيرة الإبل في باريس دهاء العجوز انشيلوتي!