اليوم الذكرى الثالثة لرحيل مظهر السعيد

ستادكم نيوز-تطل علينا اليوم ذكرى حزينه ، الذكرى الثالثه لرحيل شيخ المدربين المغفور له بإذن الله تعالى الكابتن ” مظهر السعيد” أبا باسل حكاية أخرى من حكايات الفيصلي ، حكاية تحتاج لألف عنوان وعنوان قصة زعامة وبطوله وتاريخ نرويه للأجيال ، نعم للأجيال التي لم تكحل عيونها برؤية مظهر الفيصلي، ولكنها ان قررت التعمق بتاريخ ابا باسل ، فلتذهب لقاعة الكؤوس فهي شاهد على تاريخ رجلٌ عظيم ابدع وأنجز في صناعة تاريخ صاغته زنود الرجال الرجال لنقرأ سيرتهم في الخالدين .

ولم يكن الراحل السعيد الذي بدأ حياته في الأهلي ، للفيصلي وحده فقد درب في العديد من الجهات من ضمنها المنتخبات الوطنية على ختلاف اشكالهاه وفئتاها بالاضافة إلى المنتخبات العسكرية.

وربما يسجل لشيخ المدربين بأنه المدرب الوحيد في العالم الذي لم يتقاض أجرا، بل خلاف ذلك فكان ينفق من جيبه الخاصة على الأندية واللاعبين.رحم الله مظهر السعيد واسكنه فسيح جناته.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا