الرعود يتماثل للشفاء

ستادكم نيوز- تماثل المدرب عزت الرعود للشفاء بعد اصابته بفيروس كورونا ، وقد خضع الرعود للحجر واجرى مسحة اخرى تبين سلبيتها.

ويشار إلى أن الرعود الذي يشغل مدير النشاط الرياضي في جامعة الزرقاء والمدرب المتخصص في العاب القوى يشغل حاليا في عضوية اللجنة المركزية لمنطقة اليرموك التابعة لأمانة عمان.

وكان الرعود الذي عمل مدرسا للتربية الرياضية في مدرسة خالد بن الوليد بجبل التاج قاد المنتخبات المدرسية المشاركة في الضاحية العربية التي اقيمت في المغرب.

أسرة موقع (ستادكم نيوز) تتمنى للرعود الشفاء التام

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
تأهل الوحدات والجزيرة والصريح والعربي في كأس الأردن اتحاد الكرة يوقف الفاخوري وعصام ويغرم الوحدات وسحاب نادي عمان يتوج بلقب دوري اليد للسيدات شكاوي اللاعبين والمدربين تنهمر على أندية المحترفين مباريات دور الـ 32 من بطولة كأس الأردن تتواصل الجمعة برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات