أمين سر اتحاد السلة الأسبق البلعاوي في ذمة الله

ستادكم نيوز – فقدت أسرة كرة السلة اليوم الاحد احد الاعمدة الرئيسية بوفاة الاداري والفني غالب بلعاوي الذي شغل العديد من المناصب والمواقع في هذه اللعبة وبعد أن بدأ حياته معلما للتربية الرياضية في تربية الزرقاء برع كحكم دورلي ومن ثم رئيسا للجنة الحكام وأمينا للسر في اتحاد اللعبة واخيرا عمل مديرا للاتحاد في عهد الاتحاد الحالي، وقبلها عمل في النادي الأرثوذكسي مسؤلا فنيا لهذه اللعبة .

وكان ااراحل عمل ايضا في سلطنة عمان ، مثلما برع كخبير اداري في العديد من المجالات الرياضية.

أسرة موقع ستادكم نيوز تتقدم بأحر التعازي من اسرة اتحاد السلة عامة واسرة الفقيد خاصة ، وتدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواس رحمته ، وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العراقي عبد الأمير رئيساً لاتحاد غرب آسيا للشطرنج إتركوهم يشتغلون .. !!! الثقافة الرياضية تستثنى من مفردات الثقافة العربية هل "ترضخ" دائرة حكام الكرة لضغوطات الأندية ؟ سحب قرعة كأس الأردن في دور الـ 32 إنجازات ومستويات لافتة في بطولات الجوجيتسو والمصارعة والقتال أندية المحترفين تنضم لقرعة الدور الـ 32 من كأس الأردن.. غدا سحاب يعزز صفوفه بالمهاجم السنغالي ديمبا منتخب السلة يباشر تدريباته للمشاركة في تصفيات كأس العالم ليفربول يفلت من مصيدة فولهام شباب العقبة يهدد صدارة الوحدات بتعادل "مستحق" الرمثا يستعيد عافيته عن طريق شباب الأردن الفيصلي يعترض على التحكيم ويهدد من يتعرض لمسيرته الفيصلي يوضح مدى جاهزية لاعبيه المصابين للمباريات القادمة القريني يكتب....الفيصلي × سحاب 3 من "فم" .. الأسد !!! الزمالك يطرق مرمى الجونة بالاربعة ويبتعد بالصدارة الأهلي ينسحب ويكمل الموسم بالناشئين ويطالب بإقالة لجنة الحكام السوشال ميديا ومجمل اثارها على الرياضة الفيصلي يعبر سحاب بصعوبة الحسين إربد يتخلص من عقبة جاره الصريح بهدفين