أمين سر اتحاد السلة الأسبق البلعاوي في ذمة الله

ستادكم نيوز – فقدت أسرة كرة السلة اليوم الاحد احد الاعمدة الرئيسية بوفاة الاداري والفني غالب بلعاوي الذي شغل العديد من المناصب والمواقع في هذه اللعبة وبعد أن بدأ حياته معلما للتربية الرياضية في تربية الزرقاء برع كحكم دورلي ومن ثم رئيسا للجنة الحكام وأمينا للسر في اتحاد اللعبة واخيرا عمل مديرا للاتحاد في عهد الاتحاد الحالي، وقبلها عمل في النادي الأرثوذكسي مسؤلا فنيا لهذه اللعبة .

وكان ااراحل عمل ايضا في سلطنة عمان ، مثلما برع كخبير اداري في العديد من المجالات الرياضية.

أسرة موقع ستادكم نيوز تتقدم بأحر التعازي من اسرة اتحاد السلة عامة واسرة الفقيد خاصة ، وتدعو المولى عز وجل أن يتغمده بواس رحمته ، وانا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين إدارة الوحدات تزور النادي الفيصلي لتقديم التهنئة أسود الكاميرون يسقطون في الفخ السويسري أبو عريضة يكتب...الحكام العرب سفراء فوق العادة في المونديال منتخب طائرة السيدات يخسر أمام لبنان ويحل ثانيا شعر "بالخيانة" في مانشستر....أين سيذهب رونالدو؟ صقور السعودية يحبطون مخطط ميسي ورفاقه اللاعب والمدرب السابق الحاج حميد في ذمة الله “عبقرية” الأندية في مواجهة موسم صعب منتخب ويلز "الافضل" يعادل نظيره الأمريكي المنتخب الأولمبي يباشر تدريباته بقيادة أبو زمع وحضور حمد السنغال لا تستحق الخسارة أمام هولندا لماذا ارجأ الفيصلي توزيع المناصب بين الاعضاء ؟