ميسي يستعيد ذاكرته بالتهديف ويقود برشلونة للفوز على إشبيلية

ستادكم نيوز – قاد المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي برشلونة للفوز على إشبيلية بعد أن سجل هدفا وصنع آخر، ليواصل برشلونة انطلاقته الجيدة في الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوز ثمين للغاية على إشبيلية 2-صفر اليوم السبت في الجولة 25 من الليغا.

واستعاد ميسي ذاكرة التهديف في مواجهاته مع إشبيلية الذي يتصدر قائمة الفرق التي اهتزت شباكها بأكبر عدد من الأهداف بتوقيع ميسي، ليؤكد بالفعل أنه “قاهر الفريق الأندلسي”.

ورفع النجم الأرجنتيني رصيده إلى 30 هدفا في شباك إشبيلية بالدوري، و38 هدفا في مختلف البطولات حتى الآن.

كما صنع ميسي الهدف الأول في المباراة لزميله عثمان ديمبلي ليكون الهدف التاسع الذي يصنعه لزملائه في مواجهة إشبيلية بالدوري، والتاسع عشر في مختلف البطولات.

وبهذا، يكون ميسي شارك في 57 هدفا في تاريخ مشاركاته أمام إشبيلية حيث سجل 38 هدفا، وصنع 19 هدفا في 40 مباراة خاضها أمام هذا الفريق بمختلف البطولات.

واستعاد برشلونة المركز الثاني في جدول المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.ورفع برشلونة رصيده إلى 53 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق نقطتين خلف أتلتيكو مدريد المتصدر، وبفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي يستطيع استعادة المركز الثاني إذا حقق الفوز على ريال سوسييداد بعد غد الاثنين في ختام مباريات الجولة نفسها.

وحسم برشلونة الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي ديمبلي في الدقيقة 29، وعزز الفريق انتصاره بهدف ثان في الشوط الثاني سجله ميسي بالدقيقة 86.

ومني أشبيلية بالهزيمة الأولى بعد 6 انتصارات متتالية في المسابقة، ليتجمد رصيده عند 48 نقطة في المركز الرابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
نماذج في ادارة الجلسات مرضي يوقع على كشوفات السلط أبو زمع: هدفنا التأهل ....فلورين :لا يمكن لي أن أغير في يومين شيء ريال مدريد يقصي ليفربول وينتظر تشلسي الوحدات يكتفي بنقطة ثمينة من النصر السعودي تحطيم زجاج حافلة ريال مدريد عند وصولها أنفيلد اتحاد الكرة يحصل على موافقة "الآسيوي" لإقامة دورات التدريب للمحترفين جيرمان يقصي بايرن ميونخ ويتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال أبو زمع" سنقدم الوجه المشرق للكرة الأردنية ونسعى للتأهل الوحدات يبحث عن "النصر" في مشاركة تاريخية بدورب أبطال آسيا أردني يتلقى رسالة دعم من رياض محرز ويحظى بدعم وحداتي نادي الحزيرة يستقبل وفد شركة جينوفا مستوى ضعيف بالجولة الأولى..النعيمات يلفت الانظار والكواملة الحارس المفضل...جدول "مسحة سلبية" للاعبي الوحدات ولهذه الاسباب تأخر أحمد سمير تشيلسي يدك مرمى كريستيان بوليسيك برباعية ريال مدريد ينجح باختبار الكلاسيكو ويشعل المنافسة تادرس : اتقوا الله بالفيصلي الفيصلي يفلت من مصيدة سحاب بنقطة وتعادل الرمثا والعقبة مصور اتحاد الكرة والصحافة جهاد النجار في ذمة الله بعثة الوحدات تقلع إلى السعودية ...أبو زمع: نسعى لتلبية تطلعات الجماهير