ريال يستأنف تدريباته بغياب كبير

ستادكم نيوز-جرى فريق ريال مدريد تدريبه الأول مساء امس الاثنين في مستهل استعدادته للموسم الجديد، وغاب نحو نصف الفريق بسبب انضمام 13 لاعبا لمنتخبات بلادهم، إضافة إلى غياب خاميس رودريغيز الذي رفض حضور التدريبات تمهيدا لانتقاله إلى البريميرليغ.

أشرف على التدريب الذي أجري بملاعب المدينة الرياضية لريال مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي ضم 10 لاعبين من فريق النادي الذي توج الأسبوع الماضي ببطولة أبطال أوروبا للشباب، وركز على التدريبات الهوائية لتنمية التحمل الدوري التنفسي وتدريبات الإطالات لمنع الإصابات العضلية.

وذكرت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية أن رودريغيز اقترب من الانتقال رسميا إلى فريق إيفرتون الإنجليزي، ليجتمع مرة أخرى مع مدرب ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق كارلو أنشيلوتي.

وقرر اللاعب الكولومبي الهروب من تجاهل زيدان المستمر له، حيث كان دائم الاستبعاد له من قائمة الفريق الأساسية، بل والاحتياطية أيضا، كما تمرد عليه بعدم حضور التدريبات حتى تكتمل إجراءات انتقاله للدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
برصيد شحيح .. الأردن يُنهي مشاركته في دورة ألعاب التضامن الإسلامي قونية ٢٠٢١ فريق الحسين يضم التونسي القاسمي لاعب الوحدات أبو طه يفوز بجائزة أجمل هدف في دوري المحترفين أندية المحترفين تبدأ مشوارها في كأس الأردن غدا الأهلي والسرحان في صدارة دوري المظاليم الأندية الصيفية المدرسية ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !!