ريال يستأنف تدريباته بغياب كبير

ستادكم نيوز-جرى فريق ريال مدريد تدريبه الأول مساء امس الاثنين في مستهل استعدادته للموسم الجديد، وغاب نحو نصف الفريق بسبب انضمام 13 لاعبا لمنتخبات بلادهم، إضافة إلى غياب خاميس رودريغيز الذي رفض حضور التدريبات تمهيدا لانتقاله إلى البريميرليغ.

أشرف على التدريب الذي أجري بملاعب المدينة الرياضية لريال مدريد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي ضم 10 لاعبين من فريق النادي الذي توج الأسبوع الماضي ببطولة أبطال أوروبا للشباب، وركز على التدريبات الهوائية لتنمية التحمل الدوري التنفسي وتدريبات الإطالات لمنع الإصابات العضلية.

وذكرت صحيفة “ماركا” (MARCA) الإسبانية أن رودريغيز اقترب من الانتقال رسميا إلى فريق إيفرتون الإنجليزي، ليجتمع مرة أخرى مع مدرب ريال مدريد وبايرن ميونيخ السابق كارلو أنشيلوتي.

وقرر اللاعب الكولومبي الهروب من تجاهل زيدان المستمر له، حيث كان دائم الاستبعاد له من قائمة الفريق الأساسية، بل والاحتياطية أيضا، كما تمرد عليه بعدم حضور التدريبات حتى تكتمل إجراءات انتقاله للدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
النادي الدولي للإعلام الرياضي ينظم الملتقى الخامس في القاهرة وبن مراد يؤكد أهمية صقل الإعلاميين العمل التطوعي بصورته المتجددة الشبول يستقيل من تدريب فريق الديوانية العراقي احسان حداد يباشر تدريباته مع الشرطة وينتظر البطاقة الدولية كلوب يؤكد تراجع محمد صلاح الأمير علي يؤكد على ثقة "تنفيذية" غرب آسيا للمزيد من العمل حارس الفيصلي أبو ليلى ينضم للجبلين السعودي ريال مدريد يتغلب على أتلتيكو مدريد ويتأهل لكأس ملك اسبانيا "السلة" يخاطب الوحدات من اجل العودة للمشاركة في البطولة التأهلية الزعبي: كان بإمكان حمزة الدردور فسخ عقده وأبو جزر رفض البقاء وشلبية مستمر الوحدات يهاجم اتحاد الكرة..."التأديبية” أسد علي وفي الحرب نعامة الفيصلي ينجح بتجديد عقد العراقي مصطفى ناظم شلباية ابدى احترامه .. واتحاد الكرة تعامل بفوقية أل "أون لاين"..!! إنتخاب الأمير علي لرئاسة اتحاد غرب آسيا وعضوية اللجنة التنفيذية بالتزكية.....صور مانشستر يونايتد يهزم نوتنغهام فوريست برشلونة يعبر ريال سوسيداد ويتأهل لنهائي كأس ملك اسبانيا هكذا تدار تعاقدات الأندية اتحاد الكرة يواصل التصعيد ويستدعي شخصيات رياضية للتحقيق..صورة+ وثيقة انتخابات " تنفيذية " اتحاد غرب آسيا تجري غدا المنتخب النسوي يصعد تحضيراته للمشاركة في بطولة تركيا