ريال مدريد يتعثر وبرشلونة يتقدم ويقترب من الصدارة

ستادكم نيوز -فشل ريال مدريد في انتزاع صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، وذلك عقب سقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه أوساسونا السبت في الجولة 18 من الدوري، والتي شهدت أيضا فوز برشلونة على غرناطة 4-صفر وإشبيلية على ريال سوسيداد 3-2.

وأثرت أرضية الملعب على أداء لاعبي مدريد وأوساسونا، ولم يكن هناك العديد من الفرص الخطيرة على المرميين، بسبب الأجواء الباردة والثلوج التي غطت أجزاء كبيرة من الملعب.

ورفع الريال رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف أتلتيكو مدريد، بينما رفع أوساسونا رصيده إلى 15 نقطة في المركز 19.

وفي المباراة الثانية، قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة للفوز على مضيفه غرناطة 4-صفر. وتقدم برشلونة بهدف سجله أنطوان غريزمان في الدقيقة 12، ثم سجل ميسي هدفين في الدقيقتين 35 و42، لينتهي الشوط الأول بتقدم برشلونة 3-صفر.

وفي الشوط الثاني، سجل غريزمان الهدف الثاني له والرابع لبرشلونة في الدقيقة 63، كما شهد هذا الشوط طرد خيسوس فاييخو لاعب غرناطة في الدقيقة 78.

وبالهدفين اللذين سجلهما ميسي، تصدر جدول ترتيب هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفا، بفارق هدف واحد أمام جيرارد مورينو لاعب فياريال.

ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد غرناطة عند 24 نقطة في المركز السابع.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين