بنزيمة يقود ريال مدريد للفوز على رايو فايكانو

ستادكم نيوز – 

قاد كريم بنزيمة ريال مدريد للفوز بعد أن سجل هدفا في الدقائق الأخيرة ليهدي ريال مدريد الفوز 1-صفر على رايو فايكانو، ويسمح لفريقه بتعزيز تصدره للدوري الإسباني لكرة القدم اليوم السبت.

وبات ريال يتقدم بـ9 نقاط على إشبيلية صاحب المركز الثاني الذي سيلعب ضد ريال بيتيس ثالث الترتيب يوم الأحد.وظهر ريال مدريد في مستوى متوسط، وكان في طريقه إلى الخروج بالتعادل من دون أهداف حتى تعاون بنزيمة مع فينيسيوس جونيور بشكل مميز.

وأرسل المهاجم الفرنسي تمريرة طويلة إلى فينيسيوس، ثم ركض في المساحة الفارغة ليستقبل الكرة مجددا ويسدد من لمسة واحدة داخل شباك أصحاب الأرض.وتألق لوكا زيدان حارس فايكانو-نجل زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد السابق- وكان له الفضل الأكبر في تأخر هز الملكي لشباكه بعدما تصدى لأكثر من كرة خطيرة.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
العلاقات الرياضية والإعلامية العربية نقل مباراة للفيصلي خارج ارضه وتغريمه 3000 دينار والوحدات 2750..."وثيقة" الهندي يتوج بذهبية الكرة الحديدية والخطيب ببرونزية القرص في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى السوري أيمن الحكيم مدربا للحسين إربد الوحدات يتطلع لنقاط الصريح والجزيرة يلتقي السرحان في مواجهة متكافئة منتخب الناشئين يجتاز نظيره السوري ويبلغ نهائي غرب آسيا المنتخب النسوي يخسر أمام مستضيفه الروماني نصار ترعى اختتام دورة "فيفا" للحكمات الفيصلي يفسخ عقد موباكو بالتراضي خوري يطالب بالاستغناء عن مجموعة من اللاعبين... وسلامة: يجب شطب سياسة الاقصاء الحسين يقبل استقالة أبو طعيمة وأبو عبيد يشيد بالمدرب الوحدات يناقش اسباب الخسارة أمام الفيصلي سحب قرعة كأس الأردن والدرجة الثانية منتخب الناشئين يلتقي نظيره السوري في غرب آسيا غدا لماذا استقال جلال من تدريب البقعة ومن هو البديل ؟ عنانزة والمقابلة يفتتحان المشاركة الأردنية في بطولة تونس الدولية لألعاب القوى الحكم فيصل في كأس الاتحاد الآسيوي ديان يستقيل من تدريب فريق معان منتخب الناشئين يخسر أمام نظيره العراقي في غرب آسيا "مظهر" الفيصلي يعود بهيئة أبو عابد!