برشلونة يواصل انتصاراته بغياب ميسي

ستادكم نيوز -حقق برشلونة فوزه الرابع على التوالي في الدوري الإسباني، وعاد بالانتصار 2-صفر من ملعب منافسه إلتشي الأحد في المرحلة 20 من المسابقة.

وأحرز النجم الهولندي فرينكي دي يونغ هدفا وصنع آخر، ليقود برشلونة إلى تحقيق فوز ثمين في غياب النجم الأول للفريق ليونيل ميسي بسبب الإيقاف.

وسجّل دي يونغ الهدف الأول في الدقيقة 39، قبل أن يصنع الهدف الثاني للبديل ريكي بويج في الدقيقة 89.

وتقدم برشلونة إلى المركز الثالث في ترتيب البطولة برصيد 37 نقطة، بفارق 7 نقاط خلف أتلتيكو مدريد (المتصدر) الذي يستضيف فالنسيا في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، بالإضافة إلى مباراتين مؤجلتين له.

ويأمل النادي الكتالوني في تعثر أتلتيكو، لاستعادة آمال المنافسة على لقب الدوري الغائب عن الفريق منذ عامين.

في المقابل، تجمد رصيد إلتشي عند 17 نقطة، ليظل في المركز الـ19 قبل الأخير.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
لماذا "نُبارك" للمدير الفني في الأردن؟! الجزيرة يواصل التحدي والجليل يتفوق على السلط الوحدات يقبل استقالة شلباية واللجنة الفنية الجليل يجدد للكادر التدريبي ويستقطب 3 افارقه الرمثا ينجح باختبار البقعة في درع الاتحاد الوحدات يفلت من مصيدة سحاب بافتتاح الدرع الوحدات يستهل مشواره بالدفاع عن لقبه بالدرع بمواجهة سحاب غدا....جدول اكتمل النصاب......الوحدات يتعاقد مع العرب والجوابرة ديان صالح مدربا لفريق معان هل تستضيف نيبال مجموعة "النشامى" في التصفيات المزدوجة ؟ ليفربول يواصل تقهقره وتعادل تشلسي مع ساوثهامبتون الدميري وسمير يوقعان للوحدات والجوابرة غدا وجلسه مع العرب "النشامى" والخسارة المحببه ! شباب الأردن يجدد الثقة بالبزور ويسمي الكادر المعاون الوحدات يمطر مرمى البقعة بغياب النجوم تأجيل التصفيات الآسيوية لمجموعة "النشامى" إلى حزيران وأستراليا الأقرب للإستضافة سان جرمان يرفع سعر مبابي بعد هزيمة برشلونة ويسعى للاحتفاظ بنمار مانشستر يونايتد يطرق مرمى ريال سوسيداد برباعية الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ينعى الإعلامي اللبناني (أبو زكور) المحترفان الفرنسي غاسان وياربي ينصاعان لرغبة مدرب الفيصلي