برشلونة عينه على محمد صلاح

ستادكم نيوز-في مفاجأة كبيرة أشارت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونةالإسباني.

ويقدم محمد صلاح أداء لافتاً رفقة فريقه ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي قبل ثلاثة مواسم، ونجح أمس السبت في قيادة الفريق للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل الفرعون المصري ثلاثية نارية قادت فريقه للفوز على الوافد الجديد القوي.

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

ووفقا للصحيفة البريطانية الشهيرة فإن رونالد كومان، تولى تدريب برشلونة بمشروع معين متكامل يسعى إلى تنفيذه، وتتمثل أهم أركان هذا المشروع في بناء فريق جديد قوي للفريق الكتالوني قادر على حصد الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

وودع برشلونة الموسم الماضي صفر اليدين بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد وكذلك الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بفضيحة على يد البطل بايرن ميونخ الألماني، بالخسارة بنتيجة 8-2.

ونقلت الصحيفة تصريحات للدكتور شجاك سوارت، لاعب منتخب هولندا السابق، والصديق المقرب من رونالد كومان، أدلى بها لموقع «فوتبالزون» الرياضي، كشف فيها عن رغبة كومان في ضم محمد صلاح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
ختام بطولة الشطرنج المدرسية عبر الانترنت شرارة" يوقد شمعة أمل أردنية في تونس لاعبو السلط يرفضون التدريب احتجاجا لتأخر مستحقاتهم المالية مقابل مليون و200 دولار...."شرارة" يوقع للترجي التونسي النعيمات: مواجهة الأهلي مع السد القطريفي غاية الصعوبة انسحاب الإمارات...4 منتخبات تشارك في غرب آسيا النسوية بعمان  ( متاعب دوري المحترفين ) بين مزدوجين شباب الأردن يجدد الثقة بالجهاز الفني لفريق الكرة بقيادة البزور المحترف المالي أبوبكر ديارا...جديد الوحدات ستاد عمان الدولي الفيصلي يعبر شباب الأردن صوب الصدارة والعقبة يعمق جراح الجزيرة دراسة استطلاعية حول دور اكاديميات كرة القدم في تعديل السلوك الرمثا والصريح في تعادل مخيب للآمال عثمان القريني يكتب...الوحدات "مش"موجود .. !! نجم "الطائرة" فليب في ذمة الله كلاكيت مرة أخرى...الوحدات يفرط بالفوز أمام سحاب بالزفير الأخير السلط يعمق جراح مغير السرحان الحسين يتجاوز معان ويبلغ الوصافة طائرة الوحدات تحلق في اجواء البقعة شباب الحسين يبحث عن بطاقة الصعود بمواجهة مرج الحمام