برشلونة عينه على محمد صلاح

ستادكم نيوز-في مفاجأة كبيرة أشارت تقارير إنجليزية إلى أن المهاجم الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهدّاف نادي ليفربول الإنجليزي، بات هدفاً جديداً للهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونةالإسباني.

ويقدم محمد صلاح أداء لافتاً رفقة فريقه ليفربول منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي قبل ثلاثة مواسم، ونجح أمس السبت في قيادة الفريق للفوز على ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل الفرعون المصري ثلاثية نارية قادت فريقه للفوز على الوافد الجديد القوي.

وقالت صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية الشهيرة أن رونالد كومان، يرغب في الحصول على خدمات محمد صلاح في الفترة المقبلة، من أجل تدعيم الجانب الهجومي لبرشلونة بلاعب سريع ومميز وقادر على هز الشباك، بمثل الإمكانيات الكبيرة والقدرات المتعددة التي يمتلكها محمد صلاح.

ووفقا للصحيفة البريطانية الشهيرة فإن رونالد كومان، تولى تدريب برشلونة بمشروع معين متكامل يسعى إلى تنفيذه، وتتمثل أهم أركان هذا المشروع في بناء فريق جديد قوي للفريق الكتالوني قادر على حصد الألقاب على الصعيدين المحلي والقاري.

وودع برشلونة الموسم الماضي صفر اليدين بعد خسارة لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد وكذلك الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي بفضيحة على يد البطل بايرن ميونخ الألماني، بالخسارة بنتيجة 8-2.

ونقلت الصحيفة تصريحات للدكتور شجاك سوارت، لاعب منتخب هولندا السابق، والصديق المقرب من رونالد كومان، أدلى بها لموقع «فوتبالزون» الرياضي، كشف فيها عن رغبة كومان في ضم محمد صلاح.

مقالات ذات الصلة

اترك رد

شريط الأخبار
بهاء عبد الرحمن ينهي مشواره الاحترافي في ماليزيا بغياب البطل والوصيف...سحب قرعة كأس الأردن لكرة السيدات هل يحسم الأهلي لقب كرة السيدات ؟ هولندا والسنغال يبلغان دور الـ 16 هيئة رواد الحركة الرياضية والشبابية تنعى فقيدها الراحل عمر الكيلاني تأهل البرازيل والبرتغال على حساب سويسرا وارغواي غانا تتفوق على كوريا الجنوبية وتنعش آمالها بالتأهل الكاميرون يفرض التعادل على صربيا ويبقي على آماله بالمنافسة شخصيات في ذاكرة الرياضة الأردنية...أبو الطيب افتتح رصيد الأردن من الذهب الفيصلي يوزع المناصب...وريكات نائبا للرئيس وقطيشات للأمانة العامة المغرب يصدم بلجيكا ويقف على أبواب التأهل كوستاريكا يحقق فوزاً صعباً على اليابان فرنسا تتأهل .....ميسي: "نشعر براحة البال بعد أن عادت الأمور بين أيدينا من جديد" ردا على تصريحاته...الوحدات : حديث طارق خطاب يفتقد للموضوعية المنتخب السعودي يخسر أمام نظيره البولندي مهام آسيوية للحكام والمقيمين معلش" .. قطر !!! إعتراف حدث هذا ....حكام المونديال البرازيل تطوي عناد صربيا بهدفين